وقف قيد النادى الاهلى 3 فترات

رمضان صبحى

 

اكد الكابتن احمد  شوبير ان : “هيدرسفيلد كان واضع بند في عقد إعارة رمضان صبحي لو حصل الأهلي على الدوري في هذا الموسم يحصل على 150 ألف جنيه إسترليني ومثلهم حال التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2020″.
وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن وجود حكم من غرفة أوضاع اللاعبين بالفيفا ضد النادي الأهلي بعد تقديم شكوى من نادي هيدرسفيلد الانجليزي ، حيث كان يوجد بند فى عقد استعارة رمضان صبحي والذى تم استعارته من النادي الإنجليزي مقابل مليون و600 ألف جنيه إسترليني.

تابع شوبير: ولكن الأهلي يستند على أن رمضان صبحي لم يكن لاعبا في صفوفه عندما حصل الأهلي على لقب الدوري وغفريقيا في هذا الموسم بعدما رحل إلى بيراميدز قبل نهاية هذا الموسم ولم يكن متواجدا وقت التتويج بالبطولتين وباالتالي لا يحق له الحصول على النسبة المقررة في عقد الإعارة”.

أوضح: “القاضي المنفرد بغرفة أوضاع اللاعبين بالفيفا قرر تغريم الأهلي مبلغ 300 ألف جنيه إسترليني وفقا لما تم وضعه في بند إعارة رمضان صبحي إلى الأهلي بالإضافة إلى فائدة 5 % ومعها 20 ألف جنيه إسترليني تكاليف الإجراءات استنادا على الشكوى المقدمة من النادي الانجليزي”.

واصل: “الأهلي امامه 45 يوم مهلة قبل سداد المبلغ المحكوم به، وتحسب من تاريخ إخطاره الذي وصل النادي ويمكنه أن يستأنف على القرار خلال 21 يوما واذا لم يستأنف ولم يدفع المبلغ المذكور يتم إيقافه من القيد 3 فترات، ولكن الأهلي سيستأنف على القرار في المحكمة الرياضية الدولية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد