اخر تصريح لمرتضى منصور عن الخطيب

أعلن المستشار مرتضى منصور، دعوته للخطيب لإزالة الخلافات بينهما ، مستطردا:” أنا من ناحيتي مفيش أي حاجة ونتمنى كله ده ينتهي”.

وأكد المستشار مرتضى منصور، أنه لم يقصد إهانة أخيه الكابتن محمود الخطيب، وأنه يحترم عائلته بشكل كامل، وأن هدفه هو إزالة أي خلافات لمصلحة الكرة المصرية.

وكانت قررت محكمة مستأنف الاقتصادية، اليوم الإثنين، تحديد جلسة 6 يوليو المقبل، للحكم في استئناف المستشار مرتضى منصور، على حكم حبسه عام في الدعوى المقامة من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بتهمة السب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت المحكمة قضت بحبس مرتضى منصور سنتين وغرامة 20 ألف جنيه وكفالة 20 ألف جنيه، قضيتين مختلفتين.

وقد نظرت المحكمة اليوم السبت أولى جلسات الاستئناف في أحد القضايا التي قضى فيها بحبس المستشار مرتضى منصور سنة مع غرامة 10 آلاف جنيه، على أن تنظر المحكمة الاستئناف في القضية الأخرى الشهر المقبل.

وكانت كشفت أوراق الدعوى التي حملت رقم 1451 سنة 21 أن المستشارمرتضى منصور سب وقذف مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس النادي الكابتن محمود الخطيب عبر مقطعين فيديو نشرهما عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بتاريخ 7 يناير 2019، و9 يناير 2019، تضمنا إساءات إلى النادي الأهلي ومجلس إدارته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد