وصول بعثة المنتخب الوطنى ..واجازة ايهاب جلال فى امريكا

 

يستقبل مطار القاهرة صباح غد الأربعاء الرحلة رقم 3302 والتابعة لشركة مصر للطيران والقادمة من العاصمة الكورية سيول، وعلى متنها بعثة المنتخب الوطنى لكرة القدم بعد أن ألتقى نظيرة فى مبارة ودية تلقى فيها المنتخب المصرى بهزيمة قاسية 4 أهداف نظيفة.

وتصل البعثة صباح الاربعاء بالرحلة رقم 3302 القادمة من سيول والتى من المقرر وصولها 6,35 صباحا وعلى متنها عليها 101 راكب يمثلون بعثة المنتخب الوطنى لكرة القدم.

ويحصل ايهاب جلال المدير الفني للمننتخب الوطني على راحة لمدة أسبوع، يقضيها فى الولايات المتحدة الأمريكية، عقب الانتهاء من لقاء مصر وكوريا، حيث سيغادر إلى أمريكا، عقب اللغط الكبير الذى دار حول مصيره مع المنتخب في الفترة الماضية حيث يعقد مجلس اتحاد الكرة اجتماعا يوم الخميس المقبل لتحديد مصيره

ووجه ايهاب جلال الشكر للاعبين عقب الانتهاء من مباراة كوريا الجنوبية وتقديم اداء جيد مع تحسن الاداء عن المباراة الماضية امام منتخب اثيوبيا التي خسرها الفراعنة بهدفين نظيفين .

خسر منتخبنا الوطني بأربعة أهداف لهدف من نظيره الكوري الجنوبي خلال المباراة التى جمعتهما ظهر اليوم ،الثلاثاء، بملعب الأخير في العاصمة الكورية “سول” .
وقدم المنتخب الوطني عرض متواضع على مدار الـ90 دقيقة ليواصل العروض الباهتة بعدما خسر من أثيوبيا الخميس الماضي بثنائية نظيفة في تصفيات أمم أفريقيا (كوت ديفوار 2023).

ولعب المنتخب وية كوريا بدون عدد كبير من العناصر الأساسية في مقدمتهم ، النجم العالمي محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه وحمدي فتحي وغيرهم ، لكن هذا غير مُبرر لهذا العرض المتواضع أمام المنتخب الكوري المُلقب بـ”شمشون”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد