شاهد اخر اجراءات انضمام ماني لميونيخ

 

أشارت تقارير صحفية ان نجم ليفربول ساديو ماني ونجم منتخب السنغال ,هبوط طائرته في مطار المدينة، ليتوجه إلى مستشفى في ميونيخ لإجراء الفحص الطبي بإشراف طبيب الفريق”.

وأفادت تقارير صحفية ألمانية أن نجم ليفربول ساديو ماني، وصل إلى ميونيخ، الثلاثاء، لإجراء الفحص الطبي الروتيني قبل توقيع عقد انتقاله من فريقه الإنجليزي إلى العملاق البافاري بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني في المواسم العشرة الأخيرة.

ومن المتوقع أن يكلف انتقال السنغالي ابن الثلاثين عاما من ليفربول إلى بايرن ميونخ قرابة 41 مليون يورو، في عقد مدته 3 أعوام، على أن يقدم رسميا في مؤتمر صحفي، الأربعاء.

وقد يكون ماني بديلا للمهاجم البولندي الهداف روبرت ليفاندوفسكي، الذي كرر مرارا رغبته في الرحيل عن بايرن وارتبط اسمه بانتقال محتمل إلى برشلونة الإسباني.

وسيكون ماني الصفقة الثالثة لبطل ألمانيا هذا الصيف، بعد لاعب الوسط الهولندي راين خرافنبرخ، والظهير الأيمن المغربي نصير مزراوي، وكلاهما من أياكس أمستردام الهولندي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد