حسم مصير فايلر لتدريب الأهلى

يرى رئيس الأهلي أن فايلر ترك الأهلي فى توقيت صعب ورحل إلى بلاده، رغم أن النادي قدم له وقتها جميع الإغراءات من أجل بقائه لاستكمال بطولة دوري أبطال أفريقيا، وعرض عليه الاستعانة بطائرة خاصة لإحضار زوجته من سويسرا للإقامة معه فى القاهرة حتى يشعر بالاطمئنان خلال جائحة كورونا.

حسم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ملف عودة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق والحالى لنادي كاشيما انتلرز الياباني، لتدريب المارد الأحمر، بعدما عادت بعض التقارير الإعلامية تؤكد أن إدار القلعة الحمراء فتحت باب التفاوض مع المدرب السويسرى عن طريق أحد وكلاء اللاعبين الكبار فى مصر.

وذهبت هذه التقارير إلى أن الأهلي يرغب فى إعادة فايلر، وزعمت هذه التقارير أن مسئولى النادي تحدثوا بالفعل مع وكيل لاعبين مصرى بهدف إقناع فايلر بالعودة للقلعة الحمراء.

لكن مصدرا فى الأهلي نفى هذه الأنباء تماماً، مؤكدا أن مسألة عودة فايلر مرفوضة تماماً، ولا يمكن أن تتم لأن الخطيب أعلن رفضه الواضح لفكرة التفاوض مُجدداً بشأن عودة المدرب السويسرى.

وأشار المصدر إلى أن مسألة عودة فايلر محسومة من قبل الخطيب، موضحا فى الوقت نفسه أن المدرب السويسري لا يُفضل الرحيل عن نادي كاشيما انتلرز حسب تصريحاته الأخيرة، لكن موقف الأهلي من التعاقد معه محسوم، حتى لو أعاد فايلر التفكير ووافق على العودة للأهلي.

ويتفاوض الأهلي حالياً مع أكثر من مدرب أجنبي لخلافة بيتسو موسيماني الذى تم فسخ العقد معه الاثنين قبل الماضي بالتراضي.

وعكس ما تردد خلال الساعات الماضية بأن الأهلي توصل لاتفاق مع البرتغالي روي فيتوريا، قال مصدر في الأهلي، إن هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق، فالمسافة مازالت بعيدة للغاية فى التفاوض بين الأهلي وبين المدرب البرتغالي.

ويقود سامي قمصان حالياً مسئولية تدريب الأهلي بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد ، ويستعد الفريق لمباراة بيراميدز المقرر لها التاسعة والنصف مساء غد، الأحد، باستاد القاهرة فى ربع نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس مصر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد