رسالة سواريز لجماهير الأهلي

 

قال سواريز، فى المؤتمر الصحفي الذى عقد بمقر النادى بالجزيرة، “لا أستطيع أن أطلب أى شىء الآن من الجماهير، مازلت لم أقدم شيئا ولكن سنرى ذلك داخل الملعب، جماهيرنا عاشقة وداعمة وتتابع فريقها دائماً، ويحزننى أنهم لا يستطيعون الحضور إلى الملعب، على الرقم الحاضر فى الملعب ونعدكم أن نقدم شىء جيد جداً، وأن نراكم تملأون المدرجات الفترة المقبلة، هدفنا كجهاز فنى أن نسعد الجماهير بالفريق، أتمنى أن يكون هناك تضامن مع فكرتنا وتحسين مستوى اللعب يحتاج إلى وقت”.

وجه البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، وذلك بعد توليه المسؤولية بشكل رسمي.

وأضاف سواريز، “المدرب الذى لا يستطيع التعامل مع الضغوط مينفعش يكون مدرب، بالتأكيد نعلم أن هناك ضغطا دائما فى فريق بحجم الأهلي، وطبيعي أن يتطلع للفوز فى كل المباريات، ونحن هنا للفوز فى كل لمباريات”.

وتابع مدرب الأهلى الجديد، “أنا جاهز لهذا الضغط، وهذا جزء من عملي، جئنا إلى هنا من أجل الفوز ولا شى آخر، أكبر تحدٍ بالنسبة لى هو وجودى هنا، طموحنا اللعب فى كل المباريات بشكل أفضل من المنافس، ولكننا سنلعب كل 3 أيام، وبالتأكيد هذا سيؤخر التحسن، وهدفنا إسعاد الجماهير برؤية أداء الفريق فى الملعب ونعلم أيضاً أن الفوز هو الأهم لنا وللجماهير”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد