مستشفى كفر الدوار ترفع شعار ..(يوم فى حب مصر بمناسبة ٣٠ يونيو ) اجراء  ٣٥ عملية جراحية

د. هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره

د. هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره:هذه

 

المبادرات في قطاع الصحة ساهمت فى رفع

الكثير من الأعباء عن كاهل المواطنين

 

وكيل وزارة الصحة يوجه الشكر لمحافظ البحيرة

 

لتذليل كافة العقبات..

 

ويوجه الشكر لمدير مستشفى كفرالدوار

والفريق الطبي على مجهوداتهم

تغطية :علاء قنديل

 

مع احتفالات ثورة 30 يونيو اطلقت محافظة البحيرة “يوم فى حب مصر ,لانهاء مبادرة ومنع قوائم الانتظار للعمليات الجراحية. وايمانا من مديرية الصحة والسكان بالبحيرة برئاسة الأستاذ الدكتور.هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره وتحت رعاية اللواء .هشام آمنه محافظ البحيره, قام الفريق الطبي بمستشفى كفر الدوار العام ، بإجراء( ٣٥ ) عملية استئصال اللوزتين ، ضمن قوائم انتظار عمليات الأنف والأذن لمدة عام ,وذلك تحت اشراف الدكتور .عمرو دويدار مدير مستشفى كفر الدوار العام ، ورئيس قسم الأنف والأذن د . شريف عبد الفتاح, ورئيس قسم التخدير د. ممدوح جاد ود. كريم الترامسي من مستشفى رشيد ، ود. أحمد عتمان صيدلي مشرف على العمليات ، و نزاهه محمود تمريض عمليات .

صرح الدكتور.هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره إن مبادرة القضاء على قوائم الانتظار ساهمت في علاج أكثر من مليون مواطن بتكلفة تصل لأكثر من 10 مليارات جنيه ,وأضاف “وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، إن هذه المبادرات ساهمت في توفير رعاية صحية لفئات ليس لها تأمين صحي.

وأكد أن هذه المبادرات في قطاع الصحة ساهمت كثيرًا في ملايين الأسر في مصر و رفع الكثير من الأعباء عن كاهلهم .

واكد د. هانى جمعه ان المبادرة تهدف إلي منع تراكمات قوائم الإنتظار للعمليات الجراحية وذلك من خلال تخفيف المعاناة عن المرضي وعدم تحمل المريض أي أعباء مالية، ومتابعة المرضي أثناء وبعد العملية، وتقديم الخدمة الطبية بأعلي جودة وكفاءة، والتعاون الفعال بين جميع مقدمي الخدمة الصحية، وتوفير بيانات وإحصائيات دقيقة.
وعلى هامش اجراء العمليات ,قام وكيل الوزاره بالتحدث مع المرضى وذويهم ، الذين أعربوا عن فرحتهم بتنفيذ العمليات لأبنائهم ، الذين كانوا على قوائم الإنتظار ، وقدموا الشكر لسيادته ولمدير المستشفى ولكافة الفريق الطبي بالمستشفى ، لحُسن إستقبالهم ، وجودة الخدمة المقدمة لهم .

ووجه وكيل الوزارة الصحة الشكر للواء .هشام آمنه محافظ البحيره لتذليل كافة العقبات التى كانت تقف حائلا لتنفيذ هذه المبادرة ,كما قام بتوجيه الشكر للدكتور عمرو دويدار مدير المستشفى ، والفريق الطبي ، وكافة العاملين بالمستشفى ، على مجهوداتهم لرفع المعاناة عن المرضى والقضاء على قوائم الانتظار .


ومن ناحية اخرى قام الأستاذ الدكتور.حموده الجزار وكيل المديرية بتقديم الشكر للفريق الطبي وللعاملين بمستشفى كفر الدوار العام ، لمجهودهم المتميز ، ونجاحهم فى اجراء هذه العمليات ، ورفع المعاناة وتخفيف الأعباء عن كاهل المرضى .

 

 


 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد