رمضان صبحى: الزمالك “ما يقدرش على ثمنى

رمضان صبحى

 

قال رمضان صبحي إنه يملك أكثر من عرض خارجي، مشدداً على أنه يدرس كل العروض لحسم مصيره، سواء بخوض تجربة احترافية جديدة أو البقاء فى بيراميدز بالموسم الجديد
وتحدث رمضان صبحي، نجم بيراميدز ومنتخبنا الوطني، عن إمكانية انتقاله للزمالك الموسم المقبل، بعد ارتباط اسمه بتدعيم هجوم الفريق الأبيض. وأكد رمضان صبحي للمقربين منه أنه من الصعب أن يدفع الزمالك راتبه، بالإضافة لتحمل قيمة شرائه من بيراميدز، والذى لن يطلب رقما قليلا لبيع نجمه الأول للزمالك.

وفتح مسئولو نادى بيراميدز باب الاحتراف الخارجي أمام نجم الفريق رمضان صبحي للعودة لخوض تلك التجربة من جديد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر مطلع بنادي بيراميدز أن مسئولى النادى فتحوا باب الاحتراف أمام رمضان صبحي، مشترطين حصول اللاعب على عرض مميز يليق باسمه وإمكانياته وكذلك باسم نادى بيراميدز، ويكون بقيمة مالية تناسب القيمة التى تم سدادها فى بداية التعاقد مع اللاعب من نادى هيدرسفيلد الإنجليزى.

ويمتلك رمضان صبحي بعض عروض الاحتراف فى دوريات مختلفة، أبرزها من أندية بشكتاش وجالطة سراى التركي، ومن المنتظر أن يتم حسم هذا الملف فور وصول العروض لنادى بيراميدز بشكل رسمي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد