صدق او لا تصدق نادى سعودى يعرض هذا المبلغ على رونالدو ..وماذا قال؟

 

ذكرت صحيفة “ريكورد”البرتغالية، إن أحد أندية الدوري السعودي، تقدم بعرضًا جادًا إلي رونالدو مهاجم مان يونايتد للإنتقال إليه لكن قوبل الأمر بالرفض من جانب النجم البرتغالي، حيث يستبعد الدون ترك قارة أوروبا في هذا التوقيت.
رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عرضًا مغريًا من أحد الأندية السعودية، للإنتقال إليه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية مقابل 300 مليون يورو.

ويرتبط كريستيانو رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهي في يونيو 2023، لكن يرغب في الرحيل إلي ناد أوروبي أخر، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وفجّرت شبكة CNN البرتغالية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما ذكرت أن أحد الأندية في المملكة العربية السعودية تقدم بعرض مالي ضخم يبلغ 300 مليون يورو، من أجل ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يبحث عن ناد جديد.

ووفقا للمصدر فإن العرض المقدم من النادي السعودي والذي يحاول إقناع اللاعب البرتغالي الدولي بالقدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين، سيمنح مانشستر يونايتد 30 مليون يورو مقابل الانتقال.

أما بقية المبلغ فسيحصل رونالدو على 250 مليون يورو رواتب مقسمة على موسمين: 125 في كل موسم، بينما سيحصل وكيله على 20 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد