فيريرا :الزمالك بطل الدوري

أكد  البرتغالي جوسفالدو فيريرا أن الزمالك بطل الدوري حاليا، ولكن بعض اللاعبين ينسون ذلك، ويجب أن يكون تصرفات وأداء اللاعبين على أساس أنهم أبطال الدوري.

وأكد المدير الفني على صعوبة مباراة غزل المحلة المقبلة، وشدد على أنه فريقه سيسعى للسيطرة على المباراة والتسجيل من أجل تحقيق الفوز، وأضاف أنه من المهم عدم استقبال فريقه لأهداف.

وشدد فيريرا على أن التوازن بين الدفاع والهجوم مطلوب، لأن الدفاع الجيد فن، والهجوم الجيد فن، وأوضح أن أي فريق يرغب في الفوز يجب ألا يستقبل أهداف.

وأضاف المدير الفني أن الزمالك يفتقد طارق حامد في الفترة الأخيرة، موضحا أن طارق حامد لم يكن أساسيا معه أثناء فترة ولايته الأولى بالقلعة البيضاء، مشيرا إلى أن اللاعب كان مصابا وغاب عن الفريق في الفترة الأخيرة والفريق مستمر في تحقيق الانتصارات، ولكن الأمر حاليا بين اللاعب والإدارة.وكان طارق حامد قد أثار أزمة كبيرة مع نادي الزمالك وذلك بعد تخلفه عن الوصول في الموعد المحدد له مع إدارة النادي بعد رحلته العلاجية الأخيرة في إسبانيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد