قرار صادم لابو جبل وحسام البدرى.. اعرف التفاصيل

حسام البدرى

 

وقفت لوائح الدورى الجزائرى حائلا، أمام حسام البدرى المدير الفنى الجديد لفريق وفاق سطيف فى تحقيق رغبته فى ضم محمد أبو جبل لصفوفه فريقه الجديد علي سبيل الإعارة من النصر السعودي ، بعدما طلب حسام البدري من إدارة سطيف تدعيم هذا المركز، حيث تمنع اللوائج الأندية الجزائرية من ضم حراس أجانب.

ورفض مسئولو نادي الزمالك المفاوضات الودية التي قام بها محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق بعدما عقد جلسة مع مسئولي الزمالك وطلب الرحيل في الوقت الحالي دون الانتظار لنهاية الموسم حتي يتمكن من الانضمام لناديه الجديد وحسم مصيره عقب انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وإعلان إدارة النادي عدم رغبتها في التجديد له.

وطلب أبو جبل من مسئولي الزمالك ان يرحل في الوقت الحالي خاصة ان هناك ازمة بينه وبين نادي النصر السعودي الذي يرغب في اعارته عقب التعاقد مع الحارس الكولومبي اوسبينا ، ولا يزال الحارس لم يحدد مصيره حتي الان ويرغب في حسم تلك الأمور، في مقابل التنازل عن جزء من مستحقاته المتأخرة للنادي ، الا ان مسئولي الزمالك رفضوا طلب أبو جبل وتمسكوا ببقاءه حتي نهاية الموسم والا سيتم تصعيد الامر في الفيفا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد