رغم النتائج الاخيرة..لهذه الاسباب الاهلى اكثرحظا من الزمالك فى نهائي الكأس

الزمالك والاهلى

 

رغم النتائج الاخيرة للنادى الاهلى .. إلا أن هناك عدة عوامل قد يكون لها دور كبير فى تحفيز اللاعبين نحو تقديم عرض قوى أمام الزمالك بنهائي كأس مصر الخميس المقبل.

فهناك عدة عوامل تُحفّز لاعبي الأهلي والجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز من أجل عبور محطة الزمالك والوصول إلى منصة التتويج يوم الخميس المقبل.

ويتطلع لاعبو الأهلي وجهازهم الفني للفوز على الزمالك وإهداء لقب كأس مصر ليكون بمثابة “عربون صلح” للجماهير الأهلاوية التى لا تتأخر عن دعم ومساندة الفريق.

2_ضمان أول بطولة

بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا فى مايو الماضي أمام الوداد المغربي، وصعوبة المنافسة على لقب الدوري، يتطلع الأهلي لحصد بطولة كأس مصر ليشهد الموسم الحالي تتويج الفريق ببطولة حال ضياع لقب الدورى.

ويعلم لاعبو الأهلي أن الفوز ببطولة الكأس سيكون له مذاق خاص كونه عل حساب الغريم التقليدى الزمالك.

يعلم لاعبو الأهلي جيداً أنه ليس هناك أفضل من مباراة الزمالك، خاصة إذا كانت بطولة من أجل الفوز بها لاستعادة الثقة والتأكيد على قدراتهم الفنية العالية، لذا يسعى الجميع لتقديم عرض قوى ونتيجة جيدة أمام الزمالك فى قمة الكأس، لتصحيح الصورة الأخيرة بعد خسارة مباراة بيراميدز من خلال التفوق على الزمالك.

منذ توليه المسئولية الفنية، ينتظر الجميع تقييم المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز الذى تسلم المهمة خلفاً للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ويُمني المدرب البرتغالي النفس بالتفوق على الزمالك فى موقعة كأس مصر للحصول على ثقة الجماهير ونيل دفعة معنوية قوية فى مشواره التدريبى داخل القلعة الحمراء.

لو نجح لاعبو الأهلي فى الفوز على الزمالك الخميس المقبل ستكون “ضربة” للأبيض على الصعيد المحلي، وربما تؤثر عليه فى بطولة الدوري التى يتصدّرها الزمالك حالياً، لذا يرغب الأهلي فى التأثير على معنويات الزمالك من خلال الفوز والتتويج بكأس مصر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد