مرور  القليوبيه يحرر 10 محاضر للسائقين المخالفين

محافظ القليوبيه يتابع السيارات

كتب محمد صوابى
أصدر اللواء عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية توجيهاته باستمرار متابعة مواقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود بالمراكز للتأكد من انتظام العمل بالتعريفة الجديدة، وذلك على خلفية تعديل أسعار المنتجات البترولية بأنواعها الأسبوع الماضي وصدور قرار المحافظ بتعديل تعريفة الأجرة للمواصلات الداخلية والخارجية وسيارات نقل الركاب السرفيس للنقل الداخلي بالمدن والمراكز وبين المحافظات، وكذلك بين المدن والمراكز والقرى التابعة لها
كان محافظ القليويبة قد كلف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتعاون والتنسيق مع إدارة المواقف والمرور للمتابعة الميدانية وتكثيف الحملات المفاجئة للتفتيش على مواقف السيرفيس وسيارات الأجرة والمواقف الداخلية بكل مركز للتأكد من التزام السائقين بخطوط السير المقررة والتعريفة الجديدة للمواصلات واتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير المحاضر للمخالفين على أن يتم الاستجابة السريعة والتعامل الفوري مع شكاوى المواطنين لحث المواطنين على الإيجابية و الإبلاغ عن أي مخالفات أو تجاوزات من بعض السائقين أو المتلاعبين بالأسعار .
وفي هذا الإطار فقد قامت إدارة مشروع المواقف بتحرير عدد 10 محاضر للسائقين المخالفين لتعريفة الأجرة المقررة بمواقف بنها وشبرا الخيمة والخانكة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وذلك بالتنسيق مع إدارة مرور القليوبية، ويأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات محافظ القليوبية بمتابعة التزام السائقين بتعريفة المواصلات وتم التشديد على سائقي سيارات الأجرة بضرورة الالتزام بخطوط السير المحددة والتعريفة المقررة والتنبيه على المواطنين بعدم دفع أي زيادة في تعريفة المواصلات والإبلاغ الفوري عن أي شكاوي تتعلق بتعريفة الركوب عبر أرقام غرفة عمليات المحافظة، لإخطار الجهات المعنية بها لفحصها والتعامل الفوري معها.
الجدير بالذكر أن محافظة القليوبية قد أعلنت عبر الصفحة الرسمية لها عن تلقي شكاوى المواطنين بخصوص التعريفة الجديدة، وذلك على مدار الـ 24 ساعة عن طريق الخط الساخن (١١٤) بالإضافة إلى رقم الشكاوى الخاص بالمحافظة أرضي 0133222979 & 0133212466 ورقم الواتس آب (01119992624) ، بالإضافة إلى رقم ١٦٥٢٨ التابع لمنظومة الشكاوي الحكومية التابعة لمجلس الوزراء .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد