اخيرا.. عرفنا وجهه بن شرقى

 

غادر المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، القاهرة عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك ومشاركته في مباراة نهائي كأس مصر التي أقيمت أمام الأهلي.
حيث كشفت تقارير صحفية، عن أن اتحاد جدة السعودى توصل لاتفاق مع المغربى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك السابق تمهيدا للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم الجديد.
وقال التقارير ” أن رئيس اتحاد جدة يواصل مفاوضاته لدعم صفوف الاتحاد، حيث اقترب من حسم صفقة قوية خلال الميركاتو الصيفي، بعد توصله لاتفاق مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك السابق.

وأشار التقارير إلى أن إدارة اتحاد جدة تنتظر حسم احدى الصفقات الأجنبية التي رشحها المدرب الجديد نونو سانتو، قبل إنهاء التعاقد مع بن شرقي بشكل رسمي.
ورشح سانتو لنادي الاتحاد، جناح برتغالي من أجل دعم صفوف الفريق به خلال الميركاتو الصيفي، إلا أن حال فشل التعاقد معه سيتم الإعلان عن صفقة بن شرقي خلال الساعات القليلة المقبلة.

أعلن المغربي أشرف بن شرقي جناح الزمالك رحيله رسميا عن القلعة البيضاء بعدما توج ببطولة كأس مصر علي حساب الأهلي، وكتب بن شرقي عبر حسابه الشخصي علي انستجرام: شكر الزمالك.. شكرا إدارة الزمالك.. شكرا لاعبى الزمالك.. شكرا لكل الأطر الفنية والطبية وكل من عملت معهم.. شكرا كثيرا جمهور الزمالك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد