تدبيس الأذن الصيني..أغرب أنواع التخسيس في العالم.

.

ومن خلال التعرف على أكثر العادات الغذائية بمختلف أنحاء العالم لاكتشاف أغرب أنواع الرجيم الذي تدعو للرشاقة، هناك عدد غريب منها وهي” تدبيس الأذن الصيني” المشهور والذي يتطلب هذا النظام الغذائي بقيام الطبيب بوخز الأذن لاستهداف نقطة ضغط تفقد شهيه الشخص، مع العلم بأنه ليست هناك أي دلالة علمية تدعم هذه الطريقة أو تثبت صحتها، ولكنها هي الأكثر شيوعا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وهناك نوع آخر من أنواع الرجيم وهو عن “حمية مضاد للرصاص” وهو أخذ جرعة يومية من القهوة باعتبارها مقاومة للرصاص، وهي أيضا غنية بالسعرات الحرارية وتعزيز الطاقة وتحسين قوة الدماغ إذا تم مزج الزبدة والزيت وإضافتها لها.

أما عن” حمية الهواء” فيعتمد كل من يقوم بتجربتها على استنشاق الهواء بعد إعداد وجبة الطعام، حيث يتم رفعها إلى الفم توهما أن تلك الحيلة تجعل العقل يعتقد أنه قد آكل بالفعل، وذلك بعد تقديمه في أرقى أطباق الخزف الصيني أو أواني فضية وهو الأشهر منذ سنوات بفرنسا.

وهناك أيضا “رجيم الشوكة” التي تشتهر به فرنسا أيضا، والذي يسمح بإعداد الطعام وتناوله بالشوكة بعد إعداده بطريقة تحتوى علي الإبداع سواء في الطهي أو التقديم.

وهناك نوع أخير وهو “رجيم ساندويتش الدايت” ويدعو هذا النظام الغذائي إلى مضغ كل جرعة من الطعام 32 مرة على الأقل قبل البلع، وقد دعا له كثير من اختصاصي التغذية إلى تناول الطعام ببطء لكبح الشهية.

 

ويعتمد على أنه ينزلق في الحلق بسهولة، وسيشعر بالشبع بشكل أسرع، كما أوصى فليتشر مبتكر هذا الرجيم بتناول الطعام فقط عندما تكونين جائعة وعدم تناول الطعام عندما تكونين مكتئبة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد