حكايه الحداد الذي ارتدي ملابس حريمى لمقابلة حبيبته فكانت المفاجأة بشبين القناطر

 

 كتبا علاء قنديل _محمد صوابى

 

تمكن أهالي إحدى قرى دائرة مركز شرطة شبين القناطر في محافظة القليوبية، من ضبط صاحب ورشة حدادة مقيم بمحافظة القاهرة، أثناء ارتدائه ملابس حريمي ونقاب، أثناء استقلاله مركبة «توك توك» بشوارع القرية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

 

 

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من العميد سيد محمد مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد بورود بلاغ من الأهالى، بضبط صاحب ورشة حدادة ومقيم محافظة القاهرة أثناء استقلاله مركبة توك توك وسيره بشوارع إحدى قرى دائرة المركز.

 

 

انتقل المقدم محمد شديد رئيس مباحث المركز و السادة ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص، تبين تمكن الأهالى من ضبط «م ع أ» 50 سنة صاحب ورشة حدادة حال ارتدائه ملابس حريمي ونقاب واستقلاله مركبة توك توك بشوارع القرية، وبمواجهته أقر بتعرفه على إحدى السيدات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى مقيمة بذات القرية، واتفق معها على ارتداء ملابس حريمى لمقابلتها بمسكنها.

 

وأوضح عدد من الأهالى بالقرية أن هذه هي المرة الأولى لنزول المتهم للقرية، وأن أحد الأشخاص تشكك فيه من خلال نبرة صوته، وكذلك عدم قدرته على السير بتلك الملابس وعند مواجهة المتهم اعترف أن الاتفاق بينه وبين تلك السيدة لعدم إثارة الشكوك والشبهات حولها، وتحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على المتهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد