اول صفقات الزمالك الصاروخية 

 

أشارت مصادر رياضية داخل نادى الزمالك لموقع “الحقيقية نيوز “، إلي أن السنغالي إبراهيما نداي المحترف بصفوف فريق لوزيرن اقترب من الانتقال لصفوف الزمالك لتدعيم صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

وقالت المصادر ، إلى أن نداي سيغادر لوزيرن للانتقال إلى نادى الزمالك المصري ، بعد اتفاقه مع إدارة ناديه على الرحيل.

وخاض إبراهيما نداي، الموسم الماضي بقميص لوزيرن السويسري 35 مباراة أحرز خلالها 7 أهداف وصنع هدفاً ، وسبق ولعب إبراهيما نداي في الدوري المصري، ضمن صفوف وادي دجلة قبل انتقاله لنادي لوزيرن.

وتواجد إبراهيما نداي ضمن صفوف فريق وادي دجلة على فترتين، الأولى كانت من أغسطس 2016 حتى أغسطس 2017، ثم رحل وعاد مرة أخرى يناير 2018 واستمر حتى أغسطس 2019، أي أنه تواجد مع وادي دجلة لحوالي موسمين ونصف.

وشارك مع وادي دجلة خلال هذه المدة في 75 مباراة، سجل خلالها 20 هدفًا وصنع 13 آخرين.

ولعب إبراهيما نداي بقميص وادي دجلة 5 مباريات أمام الأهلي، لم ينجح خلالها في تسجيل أي هدف بمرمى المارد الأحمر، وتمكن من صناعة هدف واحد في مباراة بنتيجة 4-1 لصالح الأهلي.

فيما ظهر إبراهيما نداي مع وادي دجلة أمام الزمالك في 3 مباريات فقط، نجح خلالها في المساهمة بـ3 أهداف، بواقع تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد