ابرز صفقات الأهلي الجديدة..تعرف عليها

 

يسعى الأهلي لتدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي لتساعده على الفوز بالبطولات في الموسم المقبل، بعدما ابتعد عن المنافسة على بطولة الدوري هذا الموسم وخسارته بطولة كأس مصر النسخة القديمة أمام الزمالك في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف، ونهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد.

وقالمصدررياضى »: «إبراهيم عادل وأسامة جلال، لاعبا نادي بيراميدز، من الأسماء المرشحة بقوة جدًا للانضمام للنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي، ومن بعدهما اسم محمد حمدي، ظهير أيسر الفريق السماوي».

وأضاف: «كريم الدبيس، من وادي دجلة، في كلام كتير إنه خلص خلاص.. شادي حسين ومصطفى ميسي، لاعبا سيراميكا كليوباترا، في كلام كتير إنهما اقتربا من الانضمام للقلعة الحمراء.. ونفس الأمر بالنسبة لمصطفى شلبي، جناح نادي انبي، ومحمد رضا (بوبو)، لاعب خط وسط فيوتشر، إذا فتح فيوتشر باب بيع أي لاعب. ومعلوماتي أن فيوتشر رافض رحيل أي لاعب من القوام الأساسي، بسبب مشاركته في بطولة الكونفيدرالية في الموسم المقبل».

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد