رسالة مرتضى منصور لجماهير الزمالك

المستشار مرتضى منصور

وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسائل إلى جماهير القلعة البيضاء، بشأن الصفقات التي سيتم تدعيم بها الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي.
وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «أنا ليا سؤال حضرتك هتستفيد إيه لما تبوظ الصفقات؟ أوعى تقول إنك زملكاوي».
وأضاف: «أنا كنت عامل حسابي في التعاقد مع 11 لاعبًا، ولكن عندما ظهر 5 لاعبين من الناشئين بمستوى مميز، البرتغالي فيريرا، مدرب الزمالك، قرر الاعتماد عليهم بصفة أساسية، لذلك تم تقليص عدد الصفقات».

وتابع:«لو أنا عاوز لاعب من انبي ومن طلائع الجيش ومن المصري ومن الاتحاد السكندري، وقولت على اسم اللاعب الذي أرغب في التعاقد معه ولم اتفق مع ناديه واللاعب تمنه 5 ملايين جنيه، رئيس ناديه سيطلب 25 مليون جنيه والصفقة تفشل، لكن أنا عمري ما هبقى حنفي رقم 2».
ووجه مرتضى منصور، رسالة إلى جماهير الزمالك قائلًا: «انسوا الصفقات دلوقتي، وسنضم كل الصفقات إللي بتحلموا بيها وأكثر».

وواصل: «أنا بعرض على فيريرا، 3 لاعبين في كل مركز من المراكز التي يرغب في تدعيمها، وهو الذي سيختار اللاعب الذي سنتعاقد معه».

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد