رئيس جامعة بنها يشعل حماس رجال الاعمال.. و يوجه الشكر للمجتمع المدنى ورجال الأعمال لدعمهم مشروعات الجامعة

كتب : علاء قنديل

أكد الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، أن مستشفيات بنها الجامعية تتحمل عبئًا كبيرًا، في تقديم الخدمة الصحية لأهالي محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.

جاء ذلك خلال خلال استقبال وتكريم رئيس الجامعة الأستاذ أحمد شعلان رجل الأعمال والذى تبرع بـ ٢٠ سرير لقسم الاستقبال والطوارئ ، و ٦ أسرة لقسم عناية السكتة الدماغية بمستشفى بنها الجامعى ، وذلك بحضور الدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية.

وأشار الدكتور جمال سوسه الى أن إدارة الجامعة حريصة دائما على دعم المستشفيات الجامعية وذلك من خلال القيام بعمليات الإحلال والتجديد والتوسعة اللازمة بجميع الأقسام الطبية دون أي توقف للخدمة الصحية للمرضى.

وأوضح رئيس الجامعة أنه جرى البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع مستشفى بنها الجامعى الجديد ، داعيا منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال والمواطنين للمساهمة في دعم هذا الصرح الطبي العملاق الذي سيكون إضافة جديدة ونقلة نوعية للخدمات الطبية التى تقدمها مستشفيات بنها الجامعية، وأن الجامعة أطلقت حملة كبيرة للتبرع على حساب ٩٩٩٩٩ بالبنك الاهلى المصرى لدعم مستشفيات بنها الجامعية

من جانبه قال الأستاذ أحمد شعلان أن تبرعه يأتي في إطار تفعيل دور المجتمع المدني في دعم مستشفيات بنها الجامعية باعتبارها تخدم قطاعا كبيرا من أهالى المحافظة والمناطق المجاورة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد