رئيس جامعة بنها يفتتح الدورة الرياضية للعاملين بالجامعة

 

كتب محمد صوابى

افتتح الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها فعاليات دورة كرة قدم الخماسي والتى ينظمها نادى العاملين بمجمع ملاعب الجامعة ببنها.

جاء ذلك بحضور الأستاذة شيرين شوقى أمين عام الجامعة ، والأستاذ أيمن بيومى الأمين المساعد للشئون المالية ، والأستاذ وحيد خلوي المدير التنفيذى لنادى العاملين بجامعة بنها ، والدكتور هانى زكريا المشرف على الملاعب بجامعة بنها.

وقال الدكتور جمال سوسه رئيس الجامعة أن إقامة الدورة يهدف إلى استمرار التواصل وبث روح المنافسة الرياضية الشريفة بين جميع العاملين بكليات الجامعة وتحفيزهم ونشر روح التعاون بينهم لما له من دور هام في إنجاح العملية التعليمية داخل الجامعة متمنياً لهم دورة رياضية سعيدة.

من جانبه قال الأستاذ وحيد خلوي أن هذة الدورة هي رابع دورة ينظمها النادي للعاملين بالجامعة وتأتى ضمن خطة الأنشطة الرياضية ويشارك فيها العاملين بكليات وإدارة الجامعة ، مشيراً الى أن النادي له العديد من الأنشطة الخدمية والترفيهية والتى يقدمها النادي لأعضائه بأسعار رمزية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد