سافيو بعد ظهوره الأول مع الأهلى ماذا قدم ؟

 

ظهر سافيو بمستوى جيد خلال الـ35 دقيقة التى شارك فيها أمام أسوان ولعب في المثلث الهجومي الذي دفع به كولر أسفل حسام حسن الذي قاد هجوم الأحمر وأعتمد المدرب السويسري في هذا المثلث على ، كلاً من كهربا وحسين الشحات وسافيو.
أبدى الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، رضاه عن المستوى الذى ظهر به البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الجديد فى ودية الأهلي أمس أمام أسوان، والتى كانت أول ظهور للاعب البرازيلي مع الأهلي بعد التعاقد معه الصيف الجارى قادماً من نادي بوليفار البوليفي.

ولم يشارك سافيو فى ودية الأهلي الأولى أمام بتروجت الأربعاء الماضي التى فاز فيها الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف بسبب معاناته من إجهاد بسيط لم يمنعه من المشاركة في التدريبات التالية لودية بتروجت، قبل أن يُشارك فى الشوط الثاني من ودية أسوان أمس التى فاز فيها الأهلي بهدفين مقابل هدف أحرزهما حسام حسن وطاهر محمد طاهر.

وظهر أن اللاعب البرازيلي لديه قدرة جيدة على اللعب في مركزي صانع الألعاب والجناح الأيمن والأيسر وأن كانت التدريبات والمباريات المقبلة ستكشف للمدير الفني للأهلي أفضل المراكز التى يُجيد سافيو اللعب فيها من أجل الدفع به فيها خلال المباريات الرسمية.

وفاز الأهلي على بتروجت بخمسة أهداف لهدف ثم فاز على أسوان بهدفين لهدف وسيختتم ودياته استعداداً للموسم الجديد بمواجهة الطلائع قبل السفر إلى تونس لمواجهة إتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد