جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة بكرسي يوسف عبداللطيف جميل للطب النبوي


تنظم المؤتمر العالمي الخامس للجودة العلاجية في للطب النبوي في أبوظبي
بمشاركة أكثر من 50 عالم وطبيب لعرض أكثر من 100 بحث و براءات اختراع

تغطيه :نزار العلي (أبوظبي) nezar1900@

ينطلق المؤتمر العالمي الخامس للجودة المبنية على البراھین في الطب النبوي بحلته الجديدة من الثامن وحتى العاشر من شھر أكتوبر 2022 في مدینة أبوظبي.
وهذا المؤتمر من مؤتمرات الكرسي العلمي من كلية الطب جامعة الملك عبد العزيز برئاسة البروفسور أ.د. سعاد خليل الجاعوني استشاري وبرفسور أمراض دم واستشاري أورام الأطفال ومؤسسة وحدة دم واورام الأطفال مشرفة ورئيسة كرسي يوسف عبد اللطيف جميل للطب النبوي التطبيقي ورئيسة المؤتمر رئيسة الجمعية السعودية العلمية لأمراض الدم سابقاً كلية الطب – جامعة الملك عبد العزيز ، جدة زميل الكلية الملكية للأطباء بكندا في أمراض الدم ، جامعة تورنتو. بالشراكة و التنظيم الكامل للمؤتمر مع مركز معهد لوتس هولستك للطب الشمولي برئاسة الأستاذة أمينه الهيدان برعاية كريمة من مؤسسة الشيخ زايد للأعمال الخيرية والإنسانية.


يشارك في هذا المؤتمر أكثر من 50 باحث وعالم وطبيب من عدة جامعات محلية وعالمية لعرض أكثر من 100 بحث وبراءات اختراع لمناقشة آخر التطورات البحثية في تحسين جودة الحياة ورفع مستوى الصحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد