لافيينا ينجح في ضم الحارس الواعد عبد الله إسلام

كتب :إسلام محمود

 

 

 

نجح مسئولو نادى لافيينا أحد الفرق الصاعدة حديثا بقوة للمجموعة الأولى بالدوري الممتاز ( ب ) فى إبرام تعاقد هام في اللحظات الأخيرة مع الحارس الواعد عبد الله إسلام محمود استعدادا للموسم الجديد 2022 / 2023 من دوري الجمهورية الممتاز (ب).

 

و استطاعت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا فى التعاقد مع الحارس عبد الله إسلام حارس مرمى فريق نادي حدائق الأهرام وأحسن حارس في بطولة منطقة الجيزة للموسم الماضي.

 

جدير بالذكر أن الحارس عبد الله إسلام مواليد 2006 ويتمتع بسمات جسمانية ومقاييس بدنية تفوق عمره فهو يبلغ من الطول ١٨٨ سم والوزن ٧٢ كجم بدأ مسيرته في براعم نادي المقاولون العرب موسم 2013 / 2014 ثم انتقل إلى نادي الزمالك ليحصل معه على دوري البراعم أعوام 2015 و 2016 و 2017 ويحصد عن استحقاق لقب أحسن حارس مرمى لثلاث مواسم على التوالي.

 

وفي 2018 انتقل الحارس عبد الله إسلام محمود لصفوف نادي الجونة وفي عام 2020 انتقل لحراسة عرين نادي زد ومنه لنادي حدائق الأهرام قبل أن ينتقل إلى نادي لافيينا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد