شاهد لاعبى الزمالك والاهلى فى المطار لخوض السوبر

غادرت القاهرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك متجه إلى الإمارات استعدادا لخوض مباراة السوبر المحلى أمام الأهلى المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.


يترأس بعثة الزمالك أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادى، ويرافقها الإعلامى خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنه الرياضية والقانونية.
وتستغرق رحلة السفر إلى الإمارات نحو ثلاث ساعات تقريبا.


وكان الزمالك قد اختتم تدريباته مساء الأمس بالقاهرة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء السوبر المصرى المرتقب أمام الأهلى قبل السفر صباح اليوم إلى الإمارات.

ومن ناحية اخرى خاض الأهلي تدريبه الأول صباح أمس الاثنين على ملعب التتش استعداداً للسوبر المحلي بعد الفوز على أسوان بهدف نظيف مساء الأحد، فى الجولة الثانية ببطولة الدوري الممتاز.


.
وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق قد سافرا إلى الإمارات أمس الاثنين لوضع الترتيبات النهائية الخاصة باستقبال البعثة هناك، وفاز الأهلي على فريق أسوان بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويُخطط السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى للاعتماد على ثنائية حمدى فتحى وعمرو السولية فى خط وسط الفريق خلال مباراة السوبر المحلى أمام الزمالك بعدما تأكد غياب المالى آليو ديانج عن المباراة.

وغادر ديانج مباراة الأهلى وأسوان أول أمس الأحد، للإصابة حيث فشل فى استكمال المباراة التى أقيمت فى الجولة الثانية لبطولة الدورى باستاد السلام وحسمها الأهلى بالفوز بهدف نظيف حمل توقيع على معلول من ضربة جزاء.

واعتمد كولر فى المباريات الأربعة الرسمية التى خاضها الفريق هذا الموسم محلياً وأفريقياً على ثنائية حمدى فتحى وديانج فيما يشارك السولية بديلاً، وبات من المؤكد أن يُشارك حمدى والسولية فى وسط الأهلى أمام الزمالك خلال المباراة المرتقبة التي ستقام بالأمارات.

ويلتقى الأهلى مع الزمالك في السابعة من مساء الجمعة الموافق 28 أكتوبر الجارى باستاد هزاع بن زايد، وتقام مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المحلى فى السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية، ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدورى والكأس فى الموسم الماضى، بينما يلعب الأهلى باعتباره وصيف بطولتى الدورى والكأس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد