شاهد حماس اللاعبين من ملعب السوبر بالإمارات.. للنادى الاهلى

قام النادى الاهلى بالتدريب الأخير على استاد هزاع بن زايد بأبوظبي، استعداداً لمباراة كأس السوبر أمام نادى الزمالك.

وعُقد،الاجتماع الفنى لمباراة السوبر المصرى بين الزمالك والأهلى بحضور مجدى الشيخ مراقب المباراة ومحمد زاهر مدير التسويق باتحاد الكرة ومندوبى الناديين.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء نادى الزمالك صاحب الملعب فى المباراة الزى الأزرق الكامل، فيما يرتدى النادى الأهلى القميص الأحمر والشورت الأبيض.

أكد الجهازان الفني للأهلي والزمالك جاهزية فريقهما لمباراة السوبر المحلي التى ستجمعهما مساء غداً ، الجمعة، في الأمارات ، وشددا على أن المباراة ستكون قوية للغاية وجديرة بالأهتمام والمتابعة لأنها تجمع بين فريقين كبار.

من جانبه، أكد السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للأهلى، أنه لا زال يتعرف على لاعبى فريق، كما أن مواجهة الزمالك ستكون قوية، ولكن نسعى للفوز بها وتحقيق لقب السوبر المحلى.

وقال كولر في المؤتمر الصحفى للمباراة: “سعيداء بالتواجد هنا واللعب في استاد مليئ بالجماهير وأمام فريق قوي مثل الزمالك.. المباراة هامة وستكون قوية وممتعة للجماهير ، وتابع مدرب الأهلى: “بعد 6 أسابيع من تولي المسؤولية لا أزال في فترة التعرف أكثر على الفريق وعلى قدرات اللاعبين، وديانج لاعب مهم في الفريق ولكن نملك قائمة كبيرة من اللاعبين يستطيعون تعويض هذا الغياب بسهولة”.

فيما أكد البرتغالى جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، أن الفريق تأقلم سريعا وجاهز لمواجهة الأهلى، وقال فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: “نادي الزمالك مُرضي بالنسبة لنا نكون هنا، تأقلمنا سريعا، ومثل هذه المباريات تمثل بطولة وهو نفس الإعداد للدوري، ولكن الفرق الوحيد تواجد جماهيري كبير والجو مختلف وهدفنا واحد الفوز بالمباراة”.

ورفض الأهلي والزمالك الإعلان عن قائمتمهما قبل السفر للأمارات فقد فضل البرتغالي فيريرا المدير الفني للأبيض والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر عدم إعلان قائمة كل فريق لخوض اللقاء المرتقب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد