وكيل تعليم القليوبية زيارة تفقدية لمدارس إدارة شرق شبرا التعليمية

كتب علاء قنديل- محمد صوابى


تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني و اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية وبتوجيهات السيدة سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

تفقد سعيد ندا وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية ، عدد من المدارس، بإدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية، للتأكد من سير العملية التعليمية بنجاح دون أن معوقات.

بدأ ” ندا”جولته بمدرسة عبد المنعم رياض وتفقد طابور الصباح واستمع إلي الاذاعة المدرسية وتحية العلم والفصول التعليمية وبعد ذلك توجه إلي زيارة مدرسة هدى شعراوى بإدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية وتابع دخول الطلاب الفصول والإشراف اليومي للمعلمين في الأدوار والملعب والبوابات وشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية في الطابور والفواصل بين التلاميذ وتفقد الفصول الدراسية لمتابعة سير اليوم الدراسى.

رافق سيادته أ/عبدالمنعم حلمي متابعة المديرية.
ومن جانبه شدد “ندا” علي ضرورة تكثيف متابعة مدير المدرسة للمعلمين والفصول والاداريين وعقد اجتماعات دورية للمعلمين وتنظيم مواعيد لمقابلة أولياء الأمور للاستماع لحل المشكلات والمعوقات التي تواجه الطلاب في المدارس وحلها بطريقة سريعة وفق الامكانات المتاحة بالمدارس.

وأشار “ندا” لمديري المدارس والمعلمين علي تشجيع الابتكار والعمل على اكتشاف ورعاية الموهوبين في جميع المواد الدراسية والأنشطة المدرسية وصقل مهاراتهم في جميع التخصصات، وأكد أن المعلم هو الركن الأساسي في تطوير العملية التعليمية وتفعيلها، حيث إنه لا تطوير بدون الارتقاء بأداء المعلم وتدريبه، وهو الأمر الذي نعمل عليه من خلال إعداد حقائب تدريبية والاهتمام بوحدة التدريب في المدارس .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد