أزمة بين الأهلي و روي فيتوريا..اعرف السبب 

 

طلب الأهلي من فيتوريا استخدام طريقة محددة في التدريبات البدنية لمحمود متولي، تفاديًا لتكرار إصابته بشد في العضلة الخلفية، إلا أن إدارة الأحمر ترى أن تجاهل البرتغالي روي فيتوريا لذلك الطلب أسفر عن تجدد إصابة اللاعب بالإصابة التي عانى منها كثيرًا على مدار السنوات الماضية.

وتسببت الإصابة التي تعرض لها محمود متولي، مدافع النادي الأهلي في نشوب أزمة بين إدارة الأحمر والجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول.

وأن إدارة فريق الكرة بالنادي الأهلي غاضبة من روي فيتوريا، بسبب تجاهله للطلبات التي تقدم بها الأحمر عند انضمام المدافع محمود متولي، لمعسكر الفراعنة، وهو ما أسفر عن تعرض اللاعب لإصابة قوية.

وأخطر النادي الأهلي الجهازين الطبي والفني للمنتخب الوطني الأول بتعذر انضمام مدافع الفريق، ياسر إبراهيم لمعسكر الفراعنة، على إثر تعرضه لإجهاد عام خلال الحصة التدريبية التي خاضها الفريق أمس الثلاثاء، إذ خشت إدارة الأحمر من تفاقم تلك الإصابة عند انضمام اللاعب لفريق روي فيتوريا.

ويواصل المنتخب الوطني الأول بقيادة روي فيتوريا استعداداته في الفترة الأولى من المعسكر الجاري، إذ يخوض الفريق حصة تدريبية مساء اليوم على ستاد القاهرة.

ومن المُقرر، أن يحصل لاعبو المنتخب الوطني على راحة بعد غدٍ الجمعة استعدادًا بعد ذلك للسفر إلى دولة الكويت، لبدء المرحلة الثانية، والتي تشهد إقامة لقاء ودي أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد