محافظ القليوبية يقوم بجولة لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بمدن بنها وقليوب وشبرا الخيمة

كتب محمد صوابى
أكد عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية، خلال جولته الميدانية لتفقد عدد من المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بمدن بنها و قليوب وشبرا الخيمة ، وحرصه على متابعة كافة المشروعات على مستوى المحافظة لتذليل العقبات والوقوف على نسب التنفيذ الدقيقة لسرعة نهو الأعمال للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لمواطني القليوبية، مؤكدا أن القيادة السياسية تولي اهتماماً كبيراً لرفع كفاءة جميع الخدمات المقدمة للمواطنين .
واستهل “المحافظ” جولته بتفقد محيط محكمة الأسرة بمدينة بنها، حيث وجه المحافظ بوضع طبقة سن بشارع عبد الواحد المتفرع من شارع 8 بجوار محكمة الأسرة، وذلك تمهيدا لأعمال الرصف وذلك بعد الانتهاء من شبكة المرافق بالشارع .
واستكمل المحافظ الجولة بمتابعة أعمال مشروع صرف صحي سنديون بمركز ومدينه قليوب بطاقة 19500م3/يوم بتكلفة 212 مليون جنيه، والمقرر الانتهاء من المشروع في سبتمبر 2023 مُشدداً على دفع الأعمال لنهو المشروع في أقرب وقت ممكن لخدمة أهالي القرية.
واستكمل المحافظ الجولة بتفقد منطقة محيط قصر محمد علي بحي غرب شبرا الخيمة موجها باستكمال أعمال دهان جميع المباني المطلة على قصر محمد علي من الناحية الشرقية للقصر، وذلك بعد الانتهاء من أعمال دهان المباني المطلة على قصر محمد علي من الناحية الغربية ومتابعة أعمال الصيانة للطريق ودهان البلدورات بالجزيرة الوسطى، كما شدد بالاهتمام بتقليم الأشجار والزراعات والنخيل التي قامت المحافظة بزراعتها ضمن أعمال التجميل بالمنطقة المحيطة بالقصر .
واستكمل المحافظ الجولة بمتابعة أعمال النظافة بمحور الخصوص وطريق شركات البترول، ووجه بتكثيف الأعمال ورفع القمامة أولا بأول وعدم السماح مطلقا بإلقاء القمامة بالطرق العامة والرئيسية وتشجير الجزر الوسطى وعدم السماح بإي إشغالات أمام المحال التجارية أو الورش، بالإضافة إلى تكثيف حملات الإشغالات وإزالة أي مخالفة وتكثيف الحملات المرورية لمنع السير عكس الاتجاه خاصة على تلك المحاور، كما وجه المحافظ بالبدء في اعمال دهان البلدورات بطريق شركات البترول .
رافقه خلال الجولة المهندس/علي عبد الستار رئيس مجلس مدينه بنها واللواء / محمد سالم رئيس مجلس مدينه قليوب والمهندس / هيثم الدسوقي رئيس مجلس مدينة شبرا الخيمة واللواء / خالد فوزي رئيس حي شرق شبرا الخيمة واللواء/ فرج عبد الله رئيس مدينة الخصوص والمقدم /صبحي الجابري مدير مرافق القليوبية والمهندس /خالد عبد العزيز رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد