بيراميدز يعلن بيع نجم الفريق للأعلى سعرًا

 

 

قررت ادارة نادى بيراميدز فتح المزاد على بيع اللاعب ابراهيم عادل سواء فى الانتقالات الشتوية بيناير المقبل، أو الانتظار لنهاية الموسم، حيث ستتم الموافقة على بيع اللاعب لصاحب العرض الأعلى سعرًا.
تراجع مسئولو نادى بيراميدز عن التمسك بإبراهيم عادل صانع ألعاب الفريق، حيث كان سبق للإدارة ورفضت كل العروض المقدمة من الأندية المحلية لشراء اللاعب، وفى مقدمتهم النادى الأهلى الذى أبدى رغبته فى أكثر من مرة للحصول على خدمات اللاعب.
ولم يتلقِ بيراميدز فى الوقت الحالى أى عروض جديدة لشراء إبراهيم عادل، وفى حالة وصول عروض رسمية ستتم دراستها بجدية والبت فيها لحسم مصير اللاعب فى المرحلة المقبلة.

أصبح إبراهيم عادل جاهزًا من الناحية الطبية والفنية لتدعيم صفوف فريقه فى المباريات المقبلة، وعقب انتهاء فترة توقف مسابقة الدورى الممتاز.

حيث تماثل إبراهيم عادل للشفاء من الإصابة التى تعرض لها بشد فى العضلة الأمامية خلال تواجده فى معسكر منتخب مصر، وواصل اللاعب التأهيل حتى أصبح جاهزًا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد