الحسابات تتعقد بكأس  العالم ..المجموعة الخامسة تشتعل .. إسبانيا تتألق بسباعية.. اليابان تفجر مفاجاة وتهزم الماكينة الالمانية 

 

بعدما اعتلى منتخب إسبانيا بقيادة لويس إنريكى، صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط متساوية مع اليابان فى النقاط، ولكن تتفوق بفارق الأهداف بعدما اكتسحت كوستاريكا بسبعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم فالحسابات تعقدت وفرضت نفسها على المجموعة الخامسة بالمونديال2022.

 

سباعية تاريخية
وبدأ منتخب إسبانيا مشواره في كأس العالم بقوة، بعدما اكتسح نظيره الكوستاريكي بسبعة أهداف نظيفة في استاد الثمامة ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الخامسة بكأس العالم.

 

افتتح داني أولمو أهداف المباراة في الدقيقة 11، ثم ماركو أسينسيو في الدقيقة 21، وفيران توريس في الدقيقة 30 من ضربة جزاء، وفيران توريس مرة أخرى في الدقيقة 55، وجافي في الدقيقة 75، وكارلوس سولير بالدقيقة 90+1 وألفارو موراتا سجل الهدف السابع بالدقيقة 90+4.

 

صدارة مستحقة
بهذا الفوز تتصدر إسبانيا المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب الياباني الذي هزم ألمانيا عصر اليوم، كما تستعد إسبانيا لمواجهة المنتخب الألماني في قمة المجموعة يوم الأحد القادم، وفي حال فوز إسبانيا فهذا يعني خروج ألمانيا وتأهل إسبانيا للدور القادم.

مفاجأة صادمة
في المباراة الأولى، انتزع منتخب اليابان فوزا صعبا على منتخب ألمانيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد خليفة ضمن منافسات الجولة الأولى، للمجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022، والتي تضم معهما إسبانيا، وكوستاريكا.

انتصار أول تاريخي
وحقق المنتخب اليابانى فوزا لأول مرة فى تاريخ مشاركته فى كأس العالم بعد التأخر بهدف الافتتاح، بعدما فشلوا فى ذلك خلال 9 مباريات سابقة تأخر فيها المنتخب اليابانى، حيث تعادل فى مباراتين وخسر 7 لقاءات، ليحقق اليوم رقما مميزا وفقا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات.

وحقق منتخب اليابان فوزا كبيرا على نظيره منتخب ألمانيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد خليفة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 والتي تضم معهما إسبانيا، وكوستاريكا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد