رسميا كودى جاكبو فى ليفربول

اعلن نادي ليفربول الإنجليزي، بشكل رسمي، تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي كودي جاكبو من صفوف آيندهوفن الهولندي، كأول صفقات الريدز خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال النادي في بيان رسمي: “يعلن نادي ليفربول لكرة القدم توصّله لإتفاق رسمي مع آيندهوفن على انتقال كودي جاكبو بإنتظار التصريح الدولي”.

وأضاف البيان: “سيكون جاكبو لاعبًا رسمي لليفربول مطلع يناير بعدما توصل على اتفاق على الشروط الشخصية وإكماله الفحوصات الطبية بنجاح”.

وواصل: “يصل جاكبو لليفربول بعد أداء مُبهر بكأس العالم مع هولندا بتسجيله ثلاثة أهداف في خمسة مباريات بصحبة فيرجل فان دايك وساعد منتخبه للوصول لدور ربع النهائي”.

وأشار البيان إلى أن جاكبو وُلد نشأ في آيندهوفن وهو نتاج أكاديمية آيندهوفن وتدرجه بالفئات العُمرية قبل لعب مباراته الأولى في فبراير 2018، لعب 159 مباراة لناديه الأم بجميع المسابقات وسجل 55 هدفًا منها هدف الحسم بالتتويج بكأس هولندا في أبريل 2022 على أياكس. واختتتم: “جاكبو سيحصل على الرقم 18 بنادي ليفربول”.

وقال جاكبو لموقع النادي: “أشعر أنني بحالة جيدة حقًا، أنا متحمس حقًا لوجودي هنا. أتطلع إلى بدء التدريب والبدء باللعب في هذا النادي الرائع”.

وأضاف: “أعتقد أن هذا ناد رائع بالنسبة لي أن أحاول أن أظهر ما يمكنني القيام به وأحاول مساعدة الفريق على تحقيق المزيد من اللحظات الجميلة التي فعلوها بالفعل في السنوات الماضية”.

وتابع: “أعتقد بالنسبة لي شخصيًا أنه من الجيد أيضًا التطوير هنا وهناك الكثير من اللاعبين الرائعين هنا الذين يمكنني تعلم الكثير من الأشياء منهم”.

يذكر أن تقارير إنجليزية قالت إن الطرفين اتفقا على أن يدفع الريدز ما بين 45 لـ 50 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع النجم الهولندى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد