إزالة الإعلانات المخالفة وغير المرخصة بمحلات وشوارع وميادين شبين القناطر

محمد عبد الجواد مدير الإعلانات:تأتى هذه الحملات بعد أن غزت اللافتات

الشوارع والطرقات والأماكن العامة وأصبحت تعج بالفوضى والتلوث


اسامه خليل : الحملات تستهدف إزالة الإعلانات العشوائية والغير

مرخصة.. وإتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين


احمد مصلحى :ضرورة التوجه لإدارة الإعلانات للترخيص وفقا للاشتراطات

والقواعد

مدير وحدة شرطة مرافق شبين القناطر يشدد على ان الحملات وإزالات

الإعلانات المخالفة مستمرة بشكل دائم ولن تتوقف

 

تحقيق :علاء قنديل

 

تنفيذاً لتوجيهات اللواء عبد الحميد الهجان بتكثيف الحملات التفتيشية لإزالة الإعلانات غير المرخصة والمخالفة بالشوارع والميادين, كلف المحاسب خالد حامد رئيس مركز ومدينة شبين القناطر النائب الاول طلال ربيع  وكلا من النائب الثانى والثالث سعيد لطفى وحسام مصطفى و لجنة الإعلانات بالمدينة بشأن استمرارية الحملات التفتيشية الموسعة علي المحلات والمولات التجارية والصيدليات والمعامل الغير المرخصة للإعلانات واللافتات، وذلك بحضور محمد عبد الجواد مدير الإعلانات واسامه خليل إداري الإعلانات  واحمد مصلحي فني الإعلانات,والنقيب وجدي عبد النبي مدير وحدة شرطة مرافق شبين القناطر، وأعضاء اللجنة.

وفي ضوء ذلك قامت اللجنة بحملة تفتيشية علي عدد كبير من المنشآت والمحال والمولات التجارية غير المرخصة والمخالفة بمدينة شبين القناطر ،وتم عمل إنذارات لأصحابها وتم التوقيع من جانبهم علي استمارات طلب الترخيص من مجلس مدينة شبين للسير في الإجراءات القانونية اللازمة في المهلة المحددة لتقنين أوضاعهم ، حيث جاءت هذه الحملات بهدف إعادة المظهر الجمالي والحضارى للشوارع والميادين والحد من انتشار الإعلانات غير المرخصة والمخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وذلك فى إطار إلزامهم باتباع اللوائح والقوانين المنظمة لأعمال الدعاية والإعلان لعدم التعرض للمسائلة القانونية، تحقيقاً للصالح العام .
أوضح محمد عبد الجواد مدير الإعلانات، تأتى هذه الحملات بعد أن غزت اللافتات الشوارع والطرقات والأماكن العامة، وأصبحت تعج بالفوضى والتلوث البصري، ما أثر على طابعها المحلي الأصيل، مشيراً إلى أن تنظيم هذه اللافتات يندرج ضمن الموضوعات المرتبطة بالخلفيات الثقافية والاجتماعية وبذلك يخضع لمعايير الفن.”.


واضاف اسامه خليل إداري الإعلانات, أن هذا الحملات تستهدف مراجعة الإعلانات المحلات وكذلك بالشوارع والميادين، لتطبيق اللائحة المقررة لتنظيم الإعلانات بكل الحسم، وإزالة الإعلانات العشوائية، والغير مرخصة، وإتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين، وفقا للضوابط والتنظيم الذي تتضمنه لائحة الإعلانات، والعمل الجاد لتحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم التي حددها القانون، والقواعد المنظمة خاصة فيما يتعلق بالاعلانات..


في هذا السياق أوضح احمد مصلحي فني الإعلانات, أنه تم متابعة تنفيذ حملة لرفع الإعلانات المخالفة والغير مرخصة بعدد من الشوارع والميادين بنطاق المدينة هذا وقد تنبه علي أصحاب المحلات والمنشآت التجارية والطبية وغيرها بضرورة التوجه لإدارة الإعلانات برئاسة المركز للترخيص لاعلاناتهم وفقا للاشتراطات والقواعد التي تقرها لائحة الاعلانات المعمول بها علي مستوي المحافظة.
وعلى جانب اخر اكد النقيب وجدي عبد النبي مدير وحدة شرطة مرافق شبين القناطرعلى الدور المحورى والتنسيق بين شرطة المرافق و لجنة الإعلانات بالمدينة,مشددا على ان الحملات وإزالات الإعلانات المخالفة مستمرة بشكل دائم ولن تتوقف حتى يتم القضاء على أى محلات او مولات مخالفة؛ طبقاً لإشتراطات التعاقد أو متأخرة فى سداد حق الدول

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد