فى إطار إعادة تنظيم العمل وتحسين مستوى ألاداء ..تعيين الدكتور جمال سلامة مديرا عاما لفرع هيئة التأمين الصحي بالقليوبية

أهم انجازات هذا الرجل ..

ساعد  على تطوير أفرع الهيئة بمحافظة الشرقية واستحداث

12 من اللجان الطبية لتخفيف عن مرضى..استطاع تطوير

أقسام المعامل بالعيادات والمستشفيات

كتب :علاء قنديل 

 

يأتي هذا القرار في إطار إعادة تنظيم العمل وتحسين مستوى أداء العاملين بالجهاز الإداري والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين,أصدر الدكتور محمد ضاحي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، ، القرار رقم 34 لسنة 2023، بتعيين الدكتور جمال محمد إبراهيم سلامة، بوظيفة كبير أطباء بشريين، مديرا عاما لفرع هيئة التأمين الصحي بالقليوبية خلفا للدكتور أسامة فودة.

يذكر أن الدكتور جمال سلامة شغل منصب مدير فرع التأمين الصحي بالشرقية، ويعد كبير الأطباء بفرع الشرقية

يشار إلى أن الدكتور جمال سلامة تولى منصبة بالشرقية منذ سنوات، عمل خلالها على تطوير أفرع الهيئة بالمحافظة واستحداث 12 من اللجان الطبية لتخفيف عن مرضى منها تشكيل لجان لتخفيف الجهد والعناء على مرضى من الآنتقال إلى امكان آخرى لحصول على الخدمة ، تم تشكيل لجنة تخصصية بفرع الشرقية لتوقيع الكشف الطبى على الاشخاص ذوى الإعاقة، لجنة لمرضى ضمور العضلات، لجنة لمرضى العصب المتناثر ، لجنة لهرمون النمو بعيادة السكر ، لجنة ترقيع القرنية بعيادة المبرة بالزقازيق ، لجنة لعلاج القولون التقرحى بعيادة المبرة بالزقازيق ، لجنة للقلب ولجنة للأورام بعيادة فاقوس ،لجنة للقلب ولجنة للأورام بعيادة بعيادة العاشر ، لجنة الروماتيزم والمناعة ، لجنة حقن العين بعقار الليوسنتس ، لجنة قلب للأطفال بعيادة المبرة بالزقازيق، لجنة قلب للكبار بعيادة المبرة بالزقازيق، بالإضافة إلى تطوير أقسام المعامل بالعيادات والمستشفيات، واستحداث لجنة لعلاج أورام الكبد بمركز علاج أمراض الكبد بالزقازيق .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد