التخطي إلى المحتوى

 

كتب محمد صوابى

انطلق حدث جديد بتنظيم شباب “YLY”، وهو فاعلية “it’s on”،التي أقيمت في يوم الاربعاء الموافق 8/3/2023 في جميع محافظات الجمهورية المصرية، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

وتهدف فاعلية (it’s on)، إلي التحدث عن مجال ريادة الأعمال والتخطيط الاستراتيجي، هدفه هو توعية الشباب عن هذا المجال، عن كيفية بداية مشروع خاص به ، وكيفية مواكبة سوق العمل.

 

بدأت الفاعلية بكلمة الدكتور_أشرف_ صبحي_وزير الشباب والرياضة، التى القاها للشباب عن طريق خاصية الفيديو كونفرانس، وقد تم تقديم عدد من المعلومات عن ريادة الأعمال والتخطيط الاستراتيجي و وسائل الإعلام الرقمية، وغيرها من المجالات، وذلك من قبل العديد من الاسبيكرز الذين لديهم خبرة في مجال ريادة الأعمال، وتم تقديم أيضا فقرة للأنشطة الترفيهية.

 

حضر الفاعلية عدد كبير من شباب الجمهورية في جميع المحافظات، حيث اقيمت الفاعلية في جميع محافظات الجمهورية، ومنها محافظة القاهرة التي أقيمت في المركز الاولمبيي بالمعادي،حيث حضر الايفينت عدد من الشخصيات الهامة.

يُذكر أنه هذا الموسم الثاني على التوالي لفاعلية “It’s on”، حيث أنه قام السنة الماضية في جميع محافظات الجمهورية، وايضاً كانت بحضور العديد من المدربين ، وحضور عدد من الشباب في جميع الجمهورية، وذلك بتنظيم الجيش الارزق.