التخطي إلى المحتوى

       نزار العلي (جدة) nezar1900@

– احتفل روزوود جدة باليوم العالمي للمرأة بإقامة ندوة، احتفاءً بتمكين المرأة السعودية ودورها التنموي المهم في مسيرة التنمية الشاملة للمملكة.
وحضر هذا اللقاء عدد كبير من السيدات الملهمات والناجحات في مجتمعنا وكذلك مدراء وموظفي فندق روزوود في جدة. كما حضر مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام وأبرز الوجوه المؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي. ويأتي الاحتفال بيوم المرأة العالمي في إطار عرض قصص لنجاح الكوادر النسائية السعودية، وتعزيز دور ومشاركة المرأة السعودية في قطاع الإعلام والأعمال.
من جهته تحدث السيد علام، – المدير العام لفندق روزوود جدة, عن هذا الحدث الهام وقال ” نشعر بالسعادة والفخر باحتفالنا في الروزوود بيوم المرأة والذي يحتفل به العالم في ٨ مارس من كل عام، لكن في المملكة العربية السعودية تحتفل المرأة السعودية به كل يوم بالمكانة الكبيرة التي وصلت إليها بفضل حكومتنا الرشيدة، حيث حظيت باهتمامها الكبير، تماشيا واستنادا إلى ما لديها من إمكانات عظيمة مكنتها من الحصول على مراتب عليا ومؤثرة في المجتمع، حيث أصبحت المرأة السعودية نموذجا مشرفا لنساء العالم، فيما حصدته من حقوق، بفضل قائد رؤية المملكة 2030″.
كما أكد علام” ان جهود الروزوود مستمرة لضمان تمكين المرأة بفرص أكثر من ذي قبل، ويسعدني أن أقول إننا استطعنا خلال السنوات العشر الماضية أن نضاعف أعداد الكوادر النسائية، ومعدلات توظيفهن لدينا حاليًا بشكل أكبر “
وخلال اللقاء تمكّن المشاركون في اللقاء من تكوين صورة أفضل حول دور المرأة في دعم النمو والتطور في المملكة وتعرفوا على سبل تحقيق مساواة أفضل بين الجنسين في فرص العمل والإنجازات التي حققتها المرأة السعودية في شتى المجالات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياسية، كم تم تسليط الضوء على دور المرأة وأهمية تدريبها وتطويرها، لترسيخ مفهوم الابتكار والتميز كعنصر أساسي لتحفيز الأداء والدفع بوتيرة التطور المهني للمرأة السعودية.

نبذة عن روزوود جدة

يتميّز فندق روزوود جدّة الحائز على جوائز عديدة بكونه مزيج يجمع بين التصميم الرائع والرقي الذي لا مثيل له. يقع روزوود في قلب كورنيش جدة في الجزء الشمالي الأنيق من المدينة والذي يمتد لمسافة 20 ميل. ويبعد مسافةً قصيرة عن أهم المؤسّسات، والشركات، والأحياء الدبلوماسية، وأماكن التسوّق من متاجر المصمّمين العالميين.
يقدّم الفندق غرفاً مصمّمة ومزخرفة خصّيصاً وبشكلٍ فريد. تتمتع غرف الفندق الـ 127 والأجنحة الـ 26 جميعها بأثاثٍ أنيقٍ وتعكس طابعاً عصريّاً بامتياز. ويقدّم العديد من هذه الغرف إطلالاتٍ خلابة على البحر الأحمر وتتمتع بخدمة الخادم الشخصي التي لا تضاهى على مدار 24 ساعة وحلول الترفيه والأعمال الحديثة.