التخطي إلى المحتوى

الحقيقه والشهادة..هذا الرجل الذى غير  مفهوم

المعاشات  داخل  القليوبية..

ساهم في حل الكثير  من المشاكل بعيدًا عن

البيروقراطية  المعهودة..

أكد على خدمة المواطن شرف للجميع

 

بقلم علاء قنديل 

 

كلمة حق في رجل يستحق منا كل الإحترام والتقدير …رجل وقور ,شهم , متواضع متخلق وصادق ,,,, إنسان إداري صارم وفذ . لا أقول هذا من باب المجامله ، بل هي الحقيقه والشهادة التي أعطاها فيه كل من التقى به انه .مجدى عبد العليم مدير منطقة التامينات والمعاشات بالقليوبية.

استطاع هذا الرجل ان يغير مفهوم المعاشات داخل القليوبية وحل العديد من المشاكل التى كانت تحيط بمبنى التامينات والمعاشات بفضل اسلوبه  المبتكر الذى ساهم في حل الكثير  من المشاكل بعيدًا عن البيروقراطية المعهودة. فان رجل لديه حلول دائما خارج الصندوق.

فمن اهم شعارته انه لن يتوانى فى اتخاذ ايه قرارات فى صالح المواطن لتخفيف العبء عن كاهله

والسعى لحل مشاكل المواطنين  وان دل يدل على ترجمة حقيقية للعمل بفكر خارج الصندوق، خاصة فى ظل تكيف العمل من جانب العاملين,فاستطاع هذا الرجل انهاء  كافة الشكاوى المتراكمة لدى منطقة القليوبية

فمنطقة القليوبية تحت رئاسة هذا الرجل اتخذت نهج جديد  منذ توليه المسئولية بضرورة توفير التدريب العملى والنظرى لجميع العاملين  على أرض الواقع، مؤكدًا أنه سيتم اجراء التقييم للجميع .

كما شدد مجدى عبد العليم مدير منطقة التامينات والمعاشات على أهمية التفانى فى العمل وإنكار الذات لتنفيذ التوجيهات الرئاسية وتكليفات رئيس الوزراء  واللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمينات والمعاشات  الذى لا يبخل علينا باى شىء فى العديد من الملفات المهمة بالمواطنين  ، مؤكداً على أهمية تحقيق الإنضباط فى العمل والاهتمام بتصعيد الكوادر الجيدة والمتميزة التى تتميز بالنزاهة والشفافية،

 ودائما يؤكد لزملاء العمل ان مهمتنا صعبة وليست مستحيلة وخدمة المواطن شرف لنا جميعاً .. وعلينا جميعاً تقديم أفضل أداء للمواطنين ونحن على أعتاب الجمهورية الجديدة والعاملين مسؤلين أمام الدولة لتنفيذ كافة التوجيهات والتكليفات ..ففى كل اجتماع يشدد على أهمية حسن التعامل الجيد مع المواطن والاستماع لشكواه بصدر رحب والعمل على حلها .