التخطي إلى المحتوى


المحاسب يحيى الوكيل رئيس مجلس ادارة سلسلة بن

ومطاعم “إصطباحة “: نامل فى نهاية العام الحالى افتتاح سلسلة من

“بن ومطاعم إصطباحة” بأحدث ديكورات وتجيزات فندقية

تم اختيار افضل الطهاه ناهيك على أسلوبهم المميز والمسلي في

تحضير الطعام

سوف ننافس  اكبر الماركات العالمية سواء فى  البن او البيتزا والكريب

 

تحقيق :علاء قنديل

 

البيتزا من الاكلات الى مفيش 2 بيختلفوا عليها ممكن يكون اختلاف فى الصنعة وطريقة عمل البيتزا والكريب نفسه والمطعم الذى يقدم هذه الوجبة اللذيذة من البيتزا اوالكريب بالاضافة الى البن , لابد ان يختلف عن باقى المطاعم ومحلات البن لذلك كانت بيتزا وكريب ” اصطباحة” مختلفة عن الاخرين , لكن معظمنا بيعشق البيتزا بكل انواعها واحجامها في الى بيعشق المارجريتا ومحبي السي فود والسوبر سوبريم والميكس جريل علشان كدا جبنالكم افضل مطعم شامل بيتزا وكريب وكافية فى شبين القناطر “مطعم اصطباحة” بميدان سيدى سعيد .

حيث تتميز شبين القناطر بتنوّع مطاعمها ومطابخها، خصوصاً أنها تضم باقة من ألمع وأهم سلسلات المحالات المختلفة . واصبحت شبين القناطر من اهم المدن ,بل اصبحت من أكثر الوجهات المقصودة من حولها من القرى المجاوره ، يضم مجموعة لا تعدّ ولا تحصى من المطاعم ولكن هناك مطاعم استطاعت ان تفرض نفسها فى هذه المدينة وخاصة شارع المطاعم بميدان سيدى سعيد فاذا كنت تريد الذهاب الى افضل مطاعم البيتزا والكريب ليس من حيث الصنعة بل من حيث الخدمات والتجهيزات . من هنا، وبمناسبة عيد الفطر المبارك نسلّط الضوء على افضل مطعم موجود الان فى هذه المدينة الجاذبة للعديد من المطاعم الفاخرة انه “مطعم وكافية اصطباحة” هذا مطعم الذى استطاع ان يكون وجه حضارية راقية .


يقصده الاسر المختلفة والشباب و العشاق لقضاء أمسية رائعة جداً. إلى جانب الأجواء الرومانسية الفريدة من نوعها,بالاضافة لالعاب الاطفال والبلايستيشن
يقدم المطعم أفخر أنواع البيتزا والكريب من مختلف المطابخ العالمية، ويتميز بتقديم المأكولات اللذيذة هذا إلى جانب لائحة من المشروبات اهمها تقديم ارقى وافخم واغلى انواع البن العالمى .


مطعم وكافية اصباحة من المطاعم يتميّز بديكور خشبي جميل، وبزينة أضواء في كل الأنحاء. هو من بين أفضل المطاعم ، التي توفّر أجواء تجمع بين الفخامة والرفاهية
و من افضل المطاعم يتيح لكِ الجلوس وتناول الطعام بجانب فنجان من القهوة الفاخرة والنسكافية بانوعه ، هذا الأمر يجعله واحد من أفخر المطاعم وأكثرها شهرة.


طعم بيتزا وكريب “اصطباحة ” يقدم البيتزا اللذيذة والمأكولات الإيطالية والأكلات النباتية، شرقى وغربى وحواوشى كمان ,ومن أفضل الأطباق التي يقدمها المطعم: بيتزا جو مخصوص (صوص طماطم، بيبروني، مشروم ، موزاريلا، بارميزان وزيت ترافل) – بيتزا بيبروني (صوص طماطم، بيبروني، موتزاريلا) – ساندوتش بوفولا (خبز طازج ، بافلو موتزاريلا ، بيستو ، طماطم ، زيتون ، بارميزان)، كما يقدم المطعم أطباقاً متنوعة من البيتزا مثل: فيجيتريانا (صوص طماطم، موتزاريلا، كوسة، باذنجان وفلفل) – سوسيس (صوص طماطم، سوسيس، موتزاريلا) – بوفولا (صوص طماطم، موزاريلا بوفولا، طماطم شيري، جرجير وبارميزان)، ويقدم أيضاً ساندويتشات (فراخ، بوفولا)، بالإضافة إلى المقبلات (بروشيتا، فراخ استربس، أصابع موتزاريلا)، والسلطات مثل: (سلطة كابريزي، سلطة جرجير، سلطة خضراء)، هذا غير الحلويات والمشروبات الباردة والمياه الغازية.


اكد المحاسب يحيى احمد محمود الوكيل مدير ورئيس مجلس ادارة سلسلة بن ومطاعم “اصطباحة “ ان هناك خطة موضوعة لتطوير سلسلة بن ومطاعم اصطباحة وانها البداية وليست النهاية وهناك مفاجأت عديد وكثيرة من خلال سلسلة بن ومطاعم اصطباحة للبيتزا والكريب التى سوف ننافس بها اكبر الماركات العالمية سواء البن او البيتزا والكريب .


واضاف المحاسب يحيى اننا نامل فى نهاية العام الحالى افتتاح سلسلة من بن ومطاعم إصطباحة” بأحدث ديكورات وتجيزات فندقية وجارى اختيار موقع مميز ليكون قبلة لعشاق الجودة والتفرد
وقال مدير ورئيس مجلس ادارة سلسلة بن ومطاعم “اصطباحة “
انه تم اختيار افضل الطهاه ناهيك على أسلوبهم المميز والمسلي في تحضير الطعام، كل هذه المميزات بالاضافة الى المهارة وخفة الحركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه.