التخطي إلى المحتوى

 

اهتمت صحف تونس الصادرة ، بفوز الأفريقي على غريمه الترجي بهدف دون مقابل، فى الجولة السادسة من مجموعة التتويج للدوري التونسي بلاي أوف، وذلك قبل أيام من مواجهة الأهلى المرتقبة فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعنونت صحيفة الشروق التونسية، “بالعزيمة والإصرار نادى الأفريقي يتخطي الترجي ويحقق الانتصار، وقالت تمكن الأفريقي من تحقيق الانتصار أمام ضيفه الترجي بهدف دون رد فى المباراة التي أقيمت بينهما الأحد ضمن مواجهات الجولة السادسة من مجموعة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم”.

وأضافت الصحيفة، “سجل حمدى العبيدي هدف انتصار باب الحديد فى الديربي ورفع الأفريقي رصيده إلى 14 نقطة فى المركز الثاني، وتجمد رصيد الترجي عند النقطة 11 في المركز الرابع من مجموعة البلاي أوف”.

وفى خبر آخر، عنونت الشروق “ياسين مرياح يواجه خطر العقوبة بأكثر من 6 لقاءات”.

وتابعت، يواجه مدافع الترجي التونسي ياسين مرياح خطر الايقاف لمدة تتجاوز 6 مباريات بعد طرده في نهائي ديربي العاصمة.

وأضافت، “حسب ما هو متدوال فقد ورد في تقرير المباراة أن ياسين مرياح حاول التعدي علي الحكم”.

بينما نشرت الرياضية التونسية تحت عنوان، “عقوبة ثقيلة تنتظر ياسين مرياح بعد تهجمه على حكم مباراة الديربي” وقالت، “أقصي الحكم الموريتاني ياسين مرياح بعد نهاية دربي العاصمة وينتظر أن يصدر مكتب الرابطة عقوبة لأكثر من 4 مباريات وقد تصل إلى 6 مباريات مع غرامة مالية كبيرة علي اللاعب بعد أن دون الحكم أنه حاول الاعتداء عليه”.

وقالت الرياضية التونسية، في تقرير آخر ، حكم الديربي يرفع الورقة الحمراء في وجه 3 لاعبين من الترجي، وأوضحت رفع حكم مباراة الديربي الورقة الحمراء في وجه 3 لاعبين من الترجي خلال الديربي وهم كل من ياسين مرياح ومحمد علي بن رمضان ومحمد أمين تولاي.

فيما كتب موقع فوت 24 تحت عنوان، الرابطة الأولى: النادي الإفريقي يحسم دربي العاصمة وقالت، انتصر النادي الإفريقي الأحد ، على غريمه التقليدي الترجي الرياضي، بنتيجة هدف دون رد، لحساب الجولة السادسة من مرحلة التتويج ضمن فعاليات الرابطة المحترفة الأولى.
وأضافت الصحيفة وسجل المهاجم حمدي العبيدي هدف المباراة الوحيد قبل 9 دقائق من نهاية المباراة بعد كرة رأسية سكنت شباك الحارس صدقي الدبشي.

وتابعت ، وبهذا الفوز رفع نادي باب الجديد رصيده إلى 14 نقطة محتلا المركز الثاني في البلاي أوف في حين تجمد رصيد نادي باب سويقة عند النقطة 11 في المرتبة الرابعة.

وزاد فوت 24 في خبر آخر ، دربي العاصمة: الحكم عبد العزيز بوه يقصي ياسين مرياح وقالت ، رفع الحكم الموريتاني عبد العزيز بوه الورقة الحمراء في وجه مدافع الترجي الرياضي ياسين مرياح بعد نهاية دربي العاصمة.

وتابعت الصحيفة شهدت نهاية مواجهة النادي الإفريقي والترجي الرياضي احتجاجا من نادي باب سويقة ومدربه نبيل معلول على حكم اللقاء بوه.

وأتمت “فاز النادي الإفريقي على نادي باب سويقة بنتيجة هدف دون رد حمل توقيع اللاعب حمدي العبيدي، لحساب الجولة السادسة من مرحلة التتويج ضمن فعاليات الرابطة المحترفة الأولى”.

ويستعد الترجي لمواجهة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الجمعة علي ملعب رادس قبل أسبوع من مباراة الإياب علي استاد القاهرة الدولي.