التخطي إلى المحتوى

د. هشام شومان: نقل العلم وتحسين

الخدمة  الطبية هو الهدف الأسمي  لتلك

المؤتمرات

د. شومان يدعو الى ان اهمية التعاون مع

شركات

الادوية لدعم رابطة اطباء  الباطنة بالشرقية

وجميع  محافظات مصر

بعد انتخابه نائبا لرئيس رابطة اطباء الباطنة

بالشرقية شومان :هذا المنصب يعد فخرا

وشرفًا

 

كتب :علاء قنديل 

للسنة الثالثة على التوالى ,نظم اعضاء فريق العمل برابطة أطباء الباطنة العامة بالشرقية شيما SHIMA 2023 المؤتمر الثالث للرابطة ببورسعيد برئاسة د. محمد امام ود. هشام شومان نائب رئيس المؤتمر ,وذلك لدعم كل جديد فى عالم الطب وخاصة امراض البطن والكبد

قال الدكتور هشام شومان استشارى الباطنة العامة والكبد بالهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية والزمالة المصرية للامراض الباطنة – خلال كلمته- أن نقل العلم وتحسين الخدمة الطبية هو الهدف الأسمي لتلك المؤتمرات، مشيدًا بأداء قسم الباطنة وما يقوم به من أنشطة علمية والتنافس البناء بين وحدات القسم المختلفة، لخدمة البحث العلمي وتعليم وتدريب شباب الأطباء، حيث يشتمل المؤتمر على عدد من الجلسات العلمية التي تم انعقادها على مدار ثلاثة أيام .

كما دعا شومان ان اهمية التعاون مع شركات الادوية لدعم رابطة اطباء الباطنة بالشرقية وجميع محافظات مصر.
واكد الدكتور هشام شومان نائب رئيس رابطة اطباء الباطنة بالشرقية أن قسم الباطنة حرص ‏منذ نشأته على إقامة مثل هذه المؤتمرات العلمية واستضافة كبار العلماء من مختلف الجامعات والمستشفيات في مصر، حتى يقوم بدوره كاملاً في نشر العلم ورفع المستوى العلمي والطبي لجميع أطباء محافظة الشرقية.
واضاف نائب رئيس رابطة اطباء الباطنة بالشرقية ان المؤتمر يناقش كل ما هو جديد في أمراض الجهاز الهضمي، وكذلك أمراض الكلي، بهدف الإطلاع على مستجدات وتوصيات المنظمات العالمية المختصة بعلوم هذين التخصصين من علوم الطب البشري.
وأضاف الدكتور هشام شومان ، ‏أن المؤتمر شارك به نخبة من أساتذة الباطنة والاستشارين على مستوى محافظة الشرقية والمحافظات من مختلف الجامعات المصرية والمستشفيات التعليمية ،على رأسهم ا د عبد الفتاح حجازي مدير مستشفي الساحل التعليمي و د ناديه سعد نائب المدير للتدريب.


وعلى جانب اخر تم اختيار د. هشام شومان استشارى الباطنة العامة والكبد بالهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية والزمالة المصرية للامراض الباطنة نائبا لرئيس رابطة اطباء الباطنة بالشرقية بالاجماع , نظرا لتميزه ونشاطه وافكاره المختلفة, واضاق د.شومان ان هذا المنصب يعد فخرا وشرفًا لجميع أطباء