التخطي إلى المحتوى

د.جمال سلامة : تطبيق الإجراءات الاحترازية

والوقائية حرصًا على سلامة والطلاب

والعاملين


د. محمد مصطفى :توفير العناية الطبية

اللازمة لجميع اللجان لاى حالة طارئة وتزويد

اللجان بكافة  احتياجاتها

 

د. احمد عبد الحفيظ مدير مستشفى النيل :

الالتزام بالاجراءات الاحترازية والتباعد والتهوية

المناسبة للجان

كتب:علاء قنديل

تابع الدكتور جمال سلامة مدير عام فرع التأمين الصحي بالقليوبية.، لجان امتحانات طلاب معهد التمريض بشبرا لتفقد سير الامتحانات للفرقه الاولى والثانيه ، للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات والمراقبة داخل اللجان، وذلك بمرافقة الدكتور محمد مصطفى مديرالشئون الطبيه بفرع القليوبيه والدكتور. احمد عبد الحفيظ مدير المستشفى و الدكتورة. صفاء مديره معهد التمريض .


خلال الجولة اطمأن مدير التامين على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ، حرصًا على سلامة والطلاب والعاملين خلال فترة أداء الامتحانات.

وشدد «د. سلامة» على ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية. كما تحدث مع الطلبه على احتياجاتهم داخل اللجان لتوفير افضل مناخ لهم اثناء فتره الامتحانات.


وصرح د. محمد مصطفى مدير الشئون الطبيه بفرع القليوبيه على اهمية توفير كافة وسائل الراحة للطلاب والمراقبين من حيث الإضاءة والتهوية الجيدة، واطمأن على توفير العناية الطبية اللازمة لجميع اللجان لاى حالة طارئة وتزويد اللجان بكافة احتياجاتها.


وأكد . د. احمد عبد الحفيظ مدير مستشفى النيل بشبرا على ضرورة توفير الأجواء المناسبة وتذليل أي عقبات والمرور بصفة دورية لمتابعة سير الامتحانات ومتابعة انتظام أعمال ولجان والتأكيد على الالتزام بالاجراءت الاحترازيه والتباعد والتهويه المناسبه للجان.
وعلى جانب اخر تقدم الدكتور . جمال سلامه مدير عام فرع القليوبيه للتأمين الصحي بكل الشكر والتقدير لفريق التمريض الذي يبذل مجهودات عظيمة من أجل توفير الراحة للمرضى، ولا ننسى أبطالنا الذين يقدمون أرواحهم من أجل رعاية كل مريض