التخطي إلى المحتوى

د. جمال سلامة يعرب عن تقديره   لكل من

ساند  الوطن في محنته  وعلى رأسهم

«جيش مصر الأبيض» 

 د. محمد مصطفى: هذا التكريم هو تشجيع

للموظفين وإعطاء حافز لهم لبذل مزيدا من

الجهد والعطاء 

د. الاء مختار : التامين الصحى هو  من أكبر

الداعمين للقطاع الصحي عامة 

تغطية :علاء قنديل

قام  الدكتور. جمال سلامه مدير عام فرع القليوبيه للتأمين الصحى بحضور الدكتور. محمد مصطفى مدير الشئون الطبيه بتكريم تمريض عياده نصار فرع القليوبيه بمناسبه اليوم العالمى للتمريض , وذلك ، تقديرًا لجهودهم وتفانيهم في العمل.
وفي كلمته أعرب د. جمال سلامة  ، عن تقديره لكل من ساند الوطن في محنته، وعلى رأسهم «جيش مصر الأبيض» من أطباء وممرضين وفنيين ومسعفين، الذين وقفوا على خط المواجهة مع فيروس كورونا، وسطروا ملحمة وطنية من أجل منع انتشار الفيروس، مشيرا إلى أنه قد وقع على عاتقهم الدور الرئيسي في حماية البلاد والدفاع عنها في حربها ضد فيروس كورونا المستجد في مشهد يؤكد أصالتهم وتضحياتهم في هذا الظرف الاستثنائي الذي مرت به البلاد.
واكد د. محمد مصطفى  ان هذا التكريم هو تشجيع للموظفين وإعطاء حافز لهم لبذل مزيدا من الجهد والعطاء في مواصلة البناء لهذا الوطن الغالي .
وقالت د. الاء مختار مديره عياده نصار انه مازال التامين الصحى عامة وتامين القليوبية خاصة هو  من أكبر الداعمين للقطاع الصحي على مختلف المستويات، والتي تقدم كل عام كوادر طبية معدة بشكل مميز لمواكبة التطور العلمي لتساهم في تطوير خدمات القطاع الصحي في مصر .
وقد حضر الحفل  كل من  الدكتوره. الاء مختار مديره عياده نصار و. عبير عيد رئيسه التمريض ومروه عصام رئيس الشئون الماليه والاداريه. وبشرى العشرى مدير التمريض بفرع القليوب و رفعت سكر رئيس الشئون الماليه والاداريه بالمنطقه الطبيه بشبرا و عصام عبدالله مدير اداره النظم والمعلومات بالفرع .ومحمد عبد السلام مدير امن محافظة القليوبية للتامين الصحى بالقليوبية
قام سلامة  بتكريم وتوزيع شهادات التقدير على عدد من المتميزين  بتمريض عياده نصار.