التخطي إلى المحتوى

اللجنة النقابية بوزارة الصحة برئاسة د. عبد الله جمعه وأسرهم يجددون تأييدهم ويصوتون للرئيس السيسى

د. عبد الله جمعه يؤكد على أهمية رد الجميل من قبل العاملين بالقيادة السياسية التي منحتهم الكثير من أوجه الرعاية
مدير عامة علاج المواطنين بوزارة الصحة يناشد المواطنين بالخروج الى الادلاء باصواتهم باعتبارها لحظة فارقة في تسطير التاريخ المجيد للجمهورية الجديدة

تغطية :علاء قنديل

اعلنت النقابة العامة بوزارة الصحة برئاسة د. عبد الله جمعه مدير عامة علاج المواطنين بوزارة الصحة ، إن العاملين بالحقل الصحي وأسرهم يجددون تأييدهم ويصوتون فى هذا اليوم للرئيس عبد الفتاح السيسي، وأعلنوا أن الرئيس هو مرشح العاملين بالمؤسسات الصحية والعلاجية في ربوع مصر وخارجها بالانتخابات

واستعرض مدير عامة علاج المواطنين بوزارة الصحة الإنجازات العملية والفنية التى تحققت في عهد الرئيس وحصول العاملين على امتيازات مادية ومعنوية ساهمت في تحديث المنظومة وتوفير الرعاية الصحية والطبية المتكاملة لجميع المواطنين ونالت بهذا إعجاب العالم أجمع.

وأكد د. عبد الله جمعه على أهمية رد الجميل من قبل العاملين بالقيادة السياسية التي منحتهم الكثير من أوجه الرعاية، لافتا إلى أنهم سيواصلون العمل تحت رعاية الرئيس في الفترة القادمة لاستكمال مبادرة 100 مليون صحة، واستكمال مشروع التأمين الصحى الشامل خلال المرحلة القادمة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
واشار د. عبد الله جمعه مدير عامة علاج المواطنين بوزارة الصحة ان ملف الصحة من ملفات الأمن القومي ذات الأولوية، وانه الرئيس السيسى بدأ الإصلاح الصحي بتحديد نسبة لاتقل عن 3% من الناتج المحلي الإجمالي، فضلاً عن تدشينه عدداً من المبادرات الصحية والتي نذكر منها على سبيل المثال مبادرة ” 100 مليون صحة”، ونجاح الدولة في القضاء على فيروس سي وإعلان مصر أول دولة خالية من فيروس سي والوحيدة حتى الآن، وكذلك التأمين الصحي الشامل فضلاً عن اهتمام المرشح الرئاسي بالأمراض التي تؤثر على الأجيال القادمة مع التركيز على سوء التغذية والتقزم وإيلاء الرعاية الطبية اللازمة لها.

ومن جانبه، وجه وفد النقابة العامة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيدين بدور الرئاسي في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، فضلاً عن الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية خلال السنوات التسع الماضية
وناشد د. عبد الله جمعه مدير عامة علاج المواطنين بوزارة الصحة المواطنين بالخروج الى الاداء باصواتهم باعتبارها لحظة فارقة في تسطير التاريخ المجيد للجمهورية الجديدة وهى ضرورة حتمية ,واشار الى الاهمية الايجابية فى المشاركة في الانتخابات الرئاسية؛ كونها نقطة تحول فارقة في تاريخ الدولة العظيمة؛ حيث إن شعبها الوعي يستحق كل نهضة وتقدم ورقي من قيادة تتولى زمام الأمور في الاتجاه والمسار الصحيح وفق رؤية يحكمها التخطيط الاستراتيجي في كافة الأبعاد والمجالات.

واضافت شيماء السعيد الامين العام للنقابة إن المرأة بمصر وصعيد مصر في مقدمة من يؤيد الرئيس الإنسان عبدالفتاح السيسي، لحجم المكتسبات للمرأة المصرية؛ فالرئيس السيسي الراعي الأول للمرأة المصرية سواء كانت أرملة أو ثكلى أو متزوجة أو مطلقة أو فتاة أو طفلة.
واكدت ان دعم الرئيس السيسي واجب وطني لاستكمال مسيرة التنمية والعطاء التي بدأها، لافتًا إلى أن دعم الرئيس السيسي هو دعم للأمن والاستقرار والأمان والتنمية، مؤكدًا أن المصريين على قلب رجل واحد خلف الرئيس السيسي وقادر على التحمل من أجل مواصلة مسيرة التنمية، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي قضى على الإرهاب وأعاد لمصر مكانتها الإقليمية والدولية، والقادم أفضل تحت قيادة الرئيس السيسي.