التخطي إلى المحتوى


بالهتافات والأعلام وصور السيسي..مظاهرة حب ومبايعة للرئيس عبد الفتاح السيسى

سماح ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم : المسيرة الحاشدة استهدفت إرسال رسالة

واضحة إلى المواطنين المصريين فى أنحاء البلاد بأن العاملين بقطاع التعليم وقياداته

والمعلمين يثمنون ما قدمه الرئيس السيسى من إنجازات فى كافة المجالات

سعيد ندا : الرئيس السيسي هو الوحيد القادر على قيادة الوطن، ووجوده ضرورة ملحة

لاستكمال بناء الجمهورية

 

تغطية :علاء قنديل

 

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية برعاية سماح ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية ،وسعيد ندا وكيل وزارة التربية والتعليم,ومشاركة الدكتورة فوزية اسماعيل مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية ومحمد حسن مدير العلاقات العامة بالمديرية و تامر القلا مدير أمن المديرية وهناء جودة وكيل ادارة بنها واحمد زكى مدير الشؤون التنفيذية بالادارة ومحمد عفت مدير العلاقات العامة بالإدارة ولفيف من قيادات ادارة بنها.

تنظيم ,مظاهرة حاشدة من الحب والعرفان لسيادة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي قائد المسيرة والانجازات معا يد بيد لمصر الأمن والامان مصر المستقبل تحت قيادة فخامة الرئيس الجمهورية
وذلك من أجل الأمن والاستقرار وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة، حيث طافت المسيرة الشوارع، ورفع المعلمون الأعلام المصرية وصورا ولافتات تؤيد مبايعة الرئيس عبد الفتاح السيسى، كما طافت عربيات ملصق عليها صورا ولافتات تأييد للرئيس.

أوضحت سماح ابراهيم أن المسيرة ضمت عددًا ضخمًا من المعلمين والمدراس بمحافظة القليوبية وأعضاء مجالس الأمناء والآباء، والمعلمين بكافة القرى بمدارس المحافظة ، والعاملين بالتعليم لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسة جديدة، حيث وصل عدد المسيرة قرابة لأكثر من 30 ألف، حيث انطلقت المسيرة من مبنى مديرية التربية والتعليم بالقليوبية حتى وصلت الى مقر النقابة العامة، حتى بداية كوبرى قصر النيل بوسط القاهرة ليعلنوا تأييدهم للرئيس السيسى .

رافعين صور رئيس الجمهورية، واللافتات التى تؤيد وتبايع الرئيس السيسى نفسه لفترة رئاسية جديدة.

وأشارت وكيلة وزراة التعليم سماح إلى أن المسيرة الحاشدة استهدفت إرسال رسالة واضحة إلى المواطنين المصريين فى أنحاء البلاد بأن العاملين بقطاع التعليم وقياداته والمعلمين وأولياء الأمور يثمنون ما قدمه الرئيس السيسى من إنجازات فى كافة المجالات وخاصة فى مجال التعليم الذى شهد فى السنوات الماضية اهتماما بالغا من الرئيس لإعادة بناء الإنسان المصرى وإعداد الخريجين المؤهلين القادرين على المنافسة المحلية والعالمية لاقرانهم فى سوق العمل.

وأكدت المديرية أن المسيرة جاءت دعما للرئيس السيسى وفى إطار انحيازه لإرادة الشعب المصرى فى ثورة 30 يونيو عام 2013 بكل ثقة واقتدار والذى كان على قدر المسؤولية يوم أن طالبه الشعب بالترشيح لرئاسة مصر وقيادتها رغم ثقل المهمة وجسامة التحديات حمل على عاتقه أصعب المراحل التى مر بها الوطن، قائلة: “شكرا لكل مصرى وطنى غيور على أم الدنيا.. نعم للأمن والأمان والاستقرار والتنمية.
أكد سعيد ندا وكيل وزارة التربية والتعليم أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الوحيد القادر على قيادة الوطن، ووجوده ضرورة ملحة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة التي انطلقت في عهده، موضحا أن الرئيس يمتلك كل مقومات القائد السياسي المحنك .