التخطي إلى المحتوى

رئيس جامعة بنها : دعم المستشفيات الجامعية باعتبارها جزءًا من دورها المجتمعي

 

حتى تستطيع القيام بأداء واجبها الخدمي وتقديم خدمة صحية متميزة لأهالينا

 

من محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة

 

د. عمرو الدخاخني : زيارة رئيس الجامعة تأتي في إطار المتابعة المستمرة على

 

المستشفيات بأقسامها المختلفة للوقوف على المستجدات

 

وإزالة أي معوقات تعوق سير العمل

 

د. محمد شاكر : مستشفى بنها الجامعى دائما ما تعطى صورة إيجابية

 

لإنقاذ المرضى والحالات الحرجة

 

 

كتب :علاء قنديل

 

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها،جولة تفقدية بالمستشفى الجامعى للاطمئنان على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى داخل الأقسام العلاجية المختلفة.

وتفقد رئيس جامعة بنها يرافقه الدكتور عمرو الدخاخني، المدير التنفيذي للمستشفيات، والدكتور محمد شاكر مدير المستشفيات قسمي الإستقبال والطوارئ ، واطمأن على انتظام سير العمل وتواجد الأطباء خلال الفترة المسائية بأقسام الاستقبال والطوارئ لتقديم الخدمات للمترددين على المستشفى الجامعى.


وأكد الدكتور ناصر الجيزاوى أن حرص الجامعة على دعم المستشفيات الجامعية باعتبارها جزءًا من دورها المجتمعي حتى تستطيع القيام بأداء واجبها الخدمي وتقديم خدمة صحية متميزة لأهالينا من محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.


واضاف الدكتور عمرو الدخاخني، المدير التنفيذي للمستشفيات أن من أجل تقديم خدمة طبية متميزة ولائقة لجميع المرضى والمترددين على مستشفياتها وعياداتها، مؤكدًا على توافر جميع الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة من أشعة وتحاليل وجميع المستلزمات الطبية والأدوية.
واكد الدكتور محمد شاكر مدير المستشفيات قسمي الإستقبال والطوارئ ان مستشفى الجامعى ببنها دائما ما تعطى صورة إيجابية لإنقاذ المرضى والحالات الحرجة وتسطر قصص نجاح تدعو للفخر


وتاتى زيارة رئيس الجامعة تفقد جاهزية الأداء بالمستشفى والاطمئنان على حسن سير العمل بأقسام المستشفى المختلفة