التخطي إلى المحتوى

وزارة التضامن تواصل تنظيم مسيرات حاشدة تضم المئات من منتسبيها للإدلاء بأصواتهم

خليل محمد خليل : الإقبال الكثيف على صناديق الاقتراع وحرص المواطنين على ممارسة حقهم الانتخابي يعد رسالة إلى العالم بأن المصريين جميعا يلبون نداء الوطن..

دعم الرئيس السيسي واجب وطني لاستكمال مسيرة التنمية والعطاء التي بدأها

تغطية علاء قنديل

تواصل وزارة التضامن الاجتماعى تنظيم مسيرات حاشدة تضم المئات من منتسبيها للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثاني لانتخابات الرئاسة المصرية 2024، تحت شعار “انزل شارك .. مصر هي الأهم”، مرددين الهتافات والشعارات الوطنية وحاملين أعلام مصر حتى الوصول إلى مقر اللجان الانتخابية .

وعبر موظفى التامين الاجتماعى ، عن فرحتهم للمشاركة في اليوم الثاني من هذا العرس الديمقراطي المتمثل في الانتخابات الرئاسية، مؤكدين ضرورة الاصطفاف حول الوطن وممارسة حقهم الدستوري والمشاركة بفاعلية وإيجابية في تشكيل مستقبل الوطن
واكد خليل محمد خليل مدير الأداره العامه للتأهيل بوزاره التضامن الاجتماعي
اثناء الادلاء بصوته بمقر لجنة مدرسة الأزبكية الإعدادية ان هذا الإقبال يشير إلى وعي المصريين بأهمية الاستحقاق الدستوري في رسم مستقبل البلاد، والحفاظ على مكتسبات الوطن، لاسيما في ظل التحديات العالمية.

وقال مدير الأداره العامه للتأهيل بوزاره التضامن الاجتماعي ان هذا اليوم رد الجميل للمرشح الرئيس السيسى لما قدمه لوزارة التضامن خاصة ومصر عامة
اكد خليل ان دعم الرئيس السيسي واجب وطني لاستكمال مسيرة التنمية والعطاء التي بدأها، لافتًا إلى أن دعم الرئيس السيسي هو دعم للأمن والاستقرار والأمان والتنمية، مؤكدًا أن المصريين على قلب رجل واحد خلف الرئيس السيسي وقادر على التحمل من أجل مواصلة مسيرة التنمية، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي قضى على الإرهاب وأعاد لمصر مكانتها الإقليمية والدولية، والقادم أفضل تحت قيادة الرئيس السيسي.

وأشار خليل محمد خليل إلى أن الإقبال الكثيف على صناديق الاقتراع، وحرص المواطنين على ممارسة حقهم الانتخابي، يعد رسالة إلى العالم بأن المصريين جميعا يلبون نداء الوطن.

كما وأدلي مساعد وزيرة التضامن لشئون العمل الأهلي أيمن عبدالموجود، بصوته بلجنة مركز شباب الشيخ زايد، بينما أدلى مساعد الوزيرة ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان الدكتور عمرو عثمان بصوته بمقر لجنة مدرسة محمد فريد الإبتدائية بالمعادي، وأدلت مساعد الوزيرة لشبكات الحماية الاجتماعية الدكتورة ميرفت صابرين بصوتها بمقر لجنة مدرسة الشهداء الثانوية بنات بالمعادي.

كما أدلى مساعد الوزيرة للاستثمار وتنمية الموارد الدكتور حسن مصطفى، بصوته بلجنة مدرسة توفيق الحكيم الابتدائية بالجيزة، وأدلى نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي الدكتور محمد عبدالفضيل بصوته بمقر لجنة المدرسة اليابانية بالشيخ زايد.

وحرص المستشار الإعلامي للوزارة محمد عبدالمنعم على الإدلاء بصوته بمقر لجنة مدرسة طلعت حرب بالعجوزة، وأدلت أيضا المستشارة الإعلامية للوزارة شيرين فتحي، بصوتها بمقر لجنة مدرسة طبري الحجاز الثانوية، وأدلى رئيس الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية، مجدي حسين بصوته بمقر لجنة الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية

والجدير بالذكر ان نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعياكدت إن الوزارة قامت بتوفير سيارات مجهزة لنقل الأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن والفئات غير القادرة لمقار لجانهم الانتخابية، حيث تنتشر تلك السيارات في كافة الميادين ومحافظات الجمهورية المختلفة لنقل الأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن والفئات غير القادرة بمختلف مواقعهم الجغرافية لمقار لجانهم الانتخابية للمشاركة في العملية الانتخابية.

وأوضحت وزيرة التضامن عقب الإدلاء بصوتها في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 بلجنة مدرسة بدر بالدقي أن ذلك يأتي تفعيلًا لبروتوكول التعاون الموقع مع الهيئة الوطنية للانتخابات والمجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة لتيسير وتسهيل المشاركة في العملية الانتخابية للأشخاص ذوي الإعاقة، وكذلك المسنين.

تابعت وزيرة التضامن: “كما قدمت الرائدات الاجتماعيات واللاتي يقدر عددهن بـ15 ألف رائدة اجتماعية التوعية للمواطنين بأهمية مباشرة حقوقهم السياسية، وحثهم على المشاركة في جميع الاستحقاقات الدستورية، حيث نفذت الرائدات الاجتماعيات ما يزيد على مليون زيارة للأسر بقرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة للتوعية بعدد من المحاور حول الحق في المشاركة السياسية وأهمية المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية وعلى رأسها انتخابات رئاسة الجمهورية، والدور الهام للمرأة المصرية في العملية الانتخابية وتأثيرها على المجتمع، كما قامت الرائدات الاجتماعيات بالتوعية بمن يحق لهم التصويت واستعراض مراحل العملية الانتخابية