التخطي إلى المحتوى

مجدى عبد العليم :مشاركة المصريين فى الانتخابات اكدت على صمودهم وأنهم لم يستجيبوا لدعوات المشككين والمغرضين الذين دعوا لمقاطعة الانتخابات

بهدف تشويه صورة الدولة المصرية خارجيا وداخليا
خروج حشود من موظفى وعمال منطقة القليوبية للمعاشات ردا للجميل

كتب :علاء قنديل

خرجت حشود من موظفى وعمال منطقة القليوبية للمعاشات والتأمينات بمحافظة القليوبية تحت اشراف مجدى عبد العليم مدير المنطقة ، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.
واصطف مئات الموظفين والعمال أمام اللجنة حرصا منهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، والإدلاء بأصواتهم، وأداء واجبهم الوطني تجاه بلدهم.


ولفت مجد عبد العليم إلى أن مشاركة المصريين بهذا الشكل الكبير فى اللجان الانتخابية وحرصهم على الإدلاء بأصواتهم فى صناديق الاقتراع والانتظار لفترة طويلة، تؤكد درجة الوعى العالية لدي المصريين والتحديات التي تواجه الدولة، بجانب تأكيد المصريين على صمودهم من خلال هذه المشاركة، وأنهم لم يستجيبوا لدعوات المشككين والمغرضين الذين دعوا لمقاطعة الانتخابات بهدف تشويه صورة الدولة المصرية خارجيا وداخليا .

وصرح مجدى عبد العليم ان هذا اليوم يوم عرس للمصريين للتعبير عن حقهم الدستورى فى اختيار رئاسهم
واضاف مدير المنطقىة إن هذه الانتخابات تجري خدمة لكل المصريين وأهمهم المواطن العادي التي تقوم على أكتافه نهضة مصر، مضيفا : “لذلك أدعو جميع المصريين إلى المشاركة الفعالة في بناء الوطن بداية من إبداء الرأي في الانتخابات إلى آداء أدوارهم بصدق وإخلاص”.واضاف عبد العليم ان خروج مئات من موظفى التامينات والمعاشات يعبر عن حبهم للوطن وحبهم للقيادة السياسية للانتفاف حولها .



واكد عبد العزيز الزهيرى بأن الشعب المصري يدرك جيدًا خطورة المرحلة، وما يحيط بمصر من مخاطر جسيمة تستلزم من الجميع الاصطفاف والالتزام بالواجبات والحقوق المفروضة دستوريا، للالتفاف حول الوطن والمحافظة عليه وعلى مقدراته وحمايته الأمن القومي ضد أية مخاطر، ومساندة الدولة في مواجهة أية تحديات وأزمات تواجهها داخليا أو خارجيا.