التخطي إلى المحتوى

م. مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه القليوبية :المشهد الانتخابي الذي تشهده

مصر حاليا هو ” عرس ديمقراطي ..
المشاركة فى الانتخابات ترسم ملامح المستقبل لضمان حياة كريمة وتحقيق التنمية والرخاء التي وصلت إليها البلاد على مدار السنوات القليلة الماضية

تغطية :علاء قنديل

فى ظاهرة وطنية وتدل علي الانتماء وحب الوطن، خرجت حشود من مهندسى وموظفى وعمال شركة مياه القليوبية تحت اشراف م. مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه القليوبية ، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية وذلك لليوم الثالث على التوالى.حيث أدلى المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية ونقيب المهندسين بالقليوبية بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024

اكد م. مجاهد ان المشهد الانتخابي الذي تشهده مصر حاليا هو ” عرس ديمقراطي “، مشيدا بمشاركة المواطنين المصريين في هذا الاستحقاق الدستوري الأهم وطنيا، معتبرا أن المشاركة الانتخابية ومظاهر الاحتفال خارج اللجان يدل على وعي الشعب المصري..


واضاف رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي ان المشاركة الإيجابية الكثيفة من المواطنين في الانتخابات وعلى مدار الايام الثلاثة رسالة قوية وتتمثل في كونها حق دستوري يضمن للأجيال الحالية والمستقبلية الحق في حياة أفضل، والحق في رسم ملامح المستقبل لضمان حياة كريمة وتحقيق التنمية والرخاء التي وصلت إليها البلاد على مدار السنوات القليلة الماضية؟


واضاف م. مصطفى مجاهد أن الاقبال الكبير على التصويت يعدُ خير دليل على وعي المواطنين المصريين بالتحديات التي تواجه الدولة حالياً ومن ثم هناك إصرار على المشاركة بإيجابية .. موجهاً الشكر في الوقت نفسه لوسائل الإعلام المختلفة التي تُقدم صورة واقعية لما يحدث من إقبال كبير على لجان الإنتخابات المختلفة ، وحشود رصدتها مختلف القنوات.


والجدير بالذكر ان رئيس شركة مياه القليوبية قد وجه بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة أعمال الانتخابات الرئاسية وضمان استمرارية خدمة مياه الشرب والصرف الصحي باللسان والمقار الانتخابية وتوفير سيارات مياه نقيه صالحه للشرب بالقرب من المقار الانتخابية تحسبا لأية طوارئ قد تحدث.
وأعلن رئيس شركة مياه القليوبية عن رفع درجة الاستعداد القصوى خلال فترة الانتخابات الرئاسية ايام 10، 11، 12 ديسمبر الجارى بجميع افرع الشركة بالمحافظة ومراكز خدمة العملاء ومراكز شحن العدادات خلال الانتخابات الرئاسية.