التخطي إلى المحتوى

عودة الشيف عبد الله ابراهيم بعد رحلة كبيرة بين المطاعم الكبرى
أطباق متنوعة من الشوربة زي (شوربة فواكه البحر، شوربة فيش ماركت
اطباق مميزة خاصة لمن لا يقبلون على تناول الاسماك

عروض عديدة بمناسبة الافتتاح

كتب :علاء قنديل

يُعدّ طهي السمك بأنواعه العديدة عن طريق الشوي بالفرن أو على الفحم أو بالجريل، من أفضل الطرق الصحية لإعداده,ولكن فن الصنعة يختلف من شيف لاخر,لذلك فهناك أكثر المطاعم التي تنافس على افضل مطعم سمك ، حيث يحرص المطعم على تقديم أطباق السمك المعروفة بطريقته الخاصة وبإتقان يجعل الأفراد يهرولون اليه بصرف النظر عن المكان او بعد المسافة او قربها.


او حتى ديكوراته العصرية وتصميماته الحديثة ولكن القول الفاصل هو الطعم ,فرغم ان هذا المطعم يعتبر حديث البدية الا انه اثبت جدراته ومكانته فهو يمتاز بالبساطة ويعيدك ان الزمن القديم والحديث فى نفس الوقت انه” مطعم خليها النهاردة سمك “برئاسة الشيف عبد الله ابراهيم على الشبينى
يعتبر هذا المطعم واحد من افضل مطاعم الأسماك، فى مدينة شبين القناطر على فرع نهر النيل بالشبينى طريق الشوبك بمحافظة القليوبية ,رغم العديد من المطاعم داخل هذه المدينة الا ان هذا المطعم رغم انه حديث استطاع ان يجمع بين اذواق عاشقى السمك والجمبرى ، يقدم الأصناف الرئيسية للأسماك من السمك البوري والبلطي واللوت البلدي والدنيس والقاروص والبربوني.
ويقدم وجبات متنوعة من الأسماك والمأكولات البحرية، ويعتبر من أشهر المطاعم لتناول السمك
كمان المطعم بيقدم أطباق متنوعة من الشوربة زي (شوربة فواكه البحر، شوربة فيش ماركت)، وبيقدم سلطات مميزة (تشكيلة سلطات، سلطة رنجة، سلطة سبيط)، ده غير المقبلات والأصناف الجانبية اللي بيقدمها المطعم: كفتة سمك / جمبري – طاجن سبيط – بطاطس محمرة، بالإضافة إلى أنه بيقدم أطباق أرز شهية (أرز بايلا، أرز سي فود المميز، أرز صيادية)، ومكرونات لذيذة زي (الفريدو سي فود، مارينار سي فود)، زائد أنه بيقدم باقة متنوعة من الحلويات (سلطة فواكه، كريم كراميل، توتي فروتي)، ومشروبات ساخنة وباردة ومياه غازية.

، ومن المميز أن المطعم يجعلك في البداية تختار أنواع السمك التي تفضلها من البوري والدنيس والمكرونة ووالوقار، إلى جانب السبيط والكابوريا والجمبري، من مكان يشبه سوق السمك، ثم يطهو لك ما اخترته. ،

 

ولكن المميز في المطعم النظافة وتقديم الأطباق المميزة، خاصة، لتناسب من لا يقبلون على تناول السماكن مثل أطباق الأرز بالجمبري، واسباجيتي السي فوود، وورق عنب مع السمك.


واكد الشيف عبد الله يجب على الشيف ان يتمتع بمهارات أساسية في تحضير الأسماك، ويجيدون استخدام المكوّنات وتحضيرها والاعتناء بها، ويعتمدون تقنيات متقدّمة في إعداد الأطباق، ويتمتّعون بمهارات دقيقة بالاضافة الى العلم .


ويضيف الشيف عبد الله نحن نسعى دائما إلى التجديد المستمر في الطعام وابتكار أصناف جديدة، نحاول مواجهة ما قد يصيب الزبائن بـ«الملل» خلال تناول الطعام أو انتظاره، عبر ابتكارات جديدة تشغل الرواد وتحفّزهم

للتواصل ..
01011626270
01030452778
01004627401
العنوان الشبين بجوار مسجد الجبسه طريق الشوبك