التخطي إلى المحتوى

يعد الزمالك أكثر فريق مصري واجه فرق أنجولية في البطولات الإفريقية برصيد 15 مباراة حقق الفوز في 6 وتعادل في 8 وخسر مرة وحيدة.

جدول مباريات الزمالك في الكونفدرالية 2024

الجولة الرابعة: الزمالك وساجرادا يوم 20 ديسمبر 2023.

الجولة الخامسة: الزمالك وأبو سليم الليبي يوم 25 فبراير 2024

الجولة السادسة: الزمالك وسوار الغيني يوم 3 مارس

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مباراة صعبة في السادسة مساء اليوم الأربعاء، أمام نظيره ساجرادا الأنجولى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية، ونستعرض في التقرير التالى أهم المعلومات عن المواجهة..
العلامة الكاملة سلاح الأبيض
يتصدر فريق الزمالك مجموعته في الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز على بطل ليبيا وغينيا وأنجولا، فيما يحتل فريق أبو سليم الليبى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، يليه ساجرادا الأنجولى بـ3 نقاط، ثم يتذيل فريق سوار الغينى المجموعة دون نقاط، الأمر الذى يجعل حظوظ الفارس الأبيض كبيرة فى التأهل للدور المقبل.
الانتصار الثانى

يبحث معتمد جمال مدرب الزمالك عن الانتصار الثانى تاريخيا على ساجرادا الأنجولى، بعدما نجح في تحقيق الفوز الأول على بطل أنجولا في الجولة الثالثة بهدف أحمد سيد زيزو في المباراة التي أقيمت في القاهرة، ويحتاج الأبيض نقطة واحدة لضمان التأهل بشكل رسمي عن هذه المجموعة التي تضم بجانبهما سوار الكيني وأبو سليم الليبى.
أرقام معتمد جمال مع الزمالك

قاد معتمد جمال الزمالك فى 6 مباريات وحقق 5 انتصارات وخسر مرة واحدة وسجل الفارس الابيض تحت قيادته 11 هدف وتلقت شباكه اربعة أهداف حيث قاد معتمد جمال الزمالك أمام بيراميدز فى كأس مصر وانتهى الوقت الاصلى للمباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق ليفوز الفارس الابيض بركلات الترجيح ثم جاءت المباراة الثانية أمام أبو سليم بالكونفدرالية وفاز الزمالك بهدف دون رد وجاء اللقاء الثالث أمام مودرن فيوتشر بالدوري وفاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد ثم كان واجه سوار الغينى وفاز الفارس الابيض برباعية دون رد ثم فاز على ساجرادا الانجولى بهدف دون رد وأخيراً خسر من المصري البورسعيدى بهدف دون رد في الدوري.
القيمة التسويقية

يتفوق الزمالك على ساجرادا الأنجولى في القيمة التسويقية، حيث تبلغ القيمة التسويقية للزمالك 19.23 مليون يورو، فيما تبلغ القيمة التسويقية لساجرادا الانجولى 50 ألف يورو.
3 مباريات جمعت الزمالك مع ساجرادا الإنجولى

تعد مباراة اليوم هي الرابعة في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث سبق أن التقى الزمالك مع ساجرادا في دوري أبطال إفريقيا 2021-22 وتعادل ذهابا وإيابا بدون أهداف في دور المجموعات وكلاهما ودع المسابقة، ثم واجه الفارس الأبيض ساجرادا في مباراة الجولة الثالثة بالنسخة الحالية للكونفدرالية وفاز بهدف دون رد.